فن ومشاهير /مشاهير العرب

"ArabIdol": صدمة بخروج بعض المشتركين ومصيرهم بيد لجنة الحكم

مشتركو "أراب أيدول"
بندر مقري
داليا سعيد
حسام الشويخي
كوثر براني
همام ابراهيم
صورة من الكواليس لحسن الشافعي وأحمد فهمي
يعقوب شاهين
أمير دندن
المشتركون يؤدون أغنية "موطني"

شكلت حلقة النتائج، قبل الانتقال إلى المرحلة الأخيرة من برنامج "أراب أيدول"، صدمة للجمهور بسبب خروج بعض المشتركين وتأهّل البعض الآخر. فهناك من استطاع أن يحجز له مكاناً في قطار الفائزين بينما البعض الآخر سينتظر حلقة اليوم ويكون مصيره معلّقاً بيد لجنة التحكيم التي ستختار وفق مبدأ تصويت كلّ عضو لمشتركين هما الأقرب إلى قلبه، قبل أن يختار صوتاً واحداً ليتأهل إلى المراحل المقبلة.

 

ولا شك في أنّ ما حصل الليلة أثار بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي،  لاسيّما المشترك المصري محمد حسين الذي فاجأ كثيرين بعدم تأهّله، فيما ينتظر كثيرون أن يقع اختيار نانسي عجرم عليه حتى ينضمّإلى زملائه كونه الأقرب إلى قلب نانسي. كذلك شكّل عدم تأهّل الجزائرية كاميليا ورد غضب جمهورها الذي راح يوجّه الشتائم إلى الفنانة أحلام وإلى البرنامج بناء على اعتبارهمأنّ من الظلم جعل كاميليا خارج المنافسة

.

أمّا جمهور الفلسطيني شادي دكور فقاد حملة واسعة استهدفت البرنامج وشدّدت على أنّصوته من الأصوات التي تستحقّ البقاء. ومن المؤكد أنّشادي يملك فرصة التأهّل أكثر من غيره بالنظر إلى الشعبية التي يحظى بها عبر السوشيال ميديا.

لا يزال البرنامج في المرحلة الأولى من عرض الحلقات، ولم يتسنّ بعد للجمهور حفظ المشتركين بانتظار أن يصبحوا 12 مشتركاًيغنّونفرادى مع الفرقة الموسيقة، ليمتاز القويّ من الضعيف. ولا شك في أن الحلقات المقبلة ستحمل حماساً أكثر لأن المنافسة ستزيد بين المشتركين والكلّ سيسعى لإثبات نفسه كي يحصل على لقب الموسم الرابع من "أراب أيدول".

 

حلقتان من النتائج تمّ تسجيلهما مسبقاً لارتباط الفنانين بحفلات الميلاد ورأس السنة، في الوقت الذي تسرّبت فيه بعض الأسماء عن خروج وبقاء بعض المشتركين قبل عرض الحلقة. وفي الأسبوع المقبل سيكون هناك عرض "Best Off"  لما سبق لينطلق البرنامج بقوة أكثر في مطلع عام 2017.

 

اللجنة لم تتدخل في الحلقة التي عرضت الليلة بأيّ شيء وتركت الخيار للجمهور، لكنها ستأخذ على عاتقها في حلقة النتائج الأخيرة اختيار من يستحق ـ بنظرها ـالاستمرار في المنافسة على اللقب؛ وبالطبع ستكون اللجنة عرضة للهجوم من قبل الجمهور المتابع للبرنامج إذا لم يجد لديها النتيجة عادلة بنظره.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

المزيد من مشاهير العرب

X