سيدات أعمال يكتشفن الفرص الاستثمارية في الجوف

سيدات أعمال يكتشفن الفرص الاستثمارية في الجوف
بهدف زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة
تقديم فرص استثمارية لسيدات الأعمال السعوديات
3 صور
بهدف زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في دعم الاقتصاد الوطني، وتقديم فرص استثمارية لسيدات الأعمال السعوديات، نظَّم مجلس الغرف السعودية، ممثلاً في الأمانة العامة المساعدة لشؤون سيدات الأعمال، أمس، بالتعاون مع "غرفة الجوف"، زيارة لعدد من سيدات الأعمال إلى منطقة الجوف التي تمتلك فرصاً واعدة في عديد من القطاعات الإنتاجية.
وأكدت مساعد الأمين العام لشؤون سيدات الأعمال في المجلس الدكتورة ريم الفريان، أن الزيارة تأتي بهدف تحقيق الرؤية الاستراتيجية لـ "مجلس الغرف"، وتمكين المرأة السعودية وزيادة مساهمتها في التنمية الاقتصادية المرتبطة بـ "رؤية2030" عن طريق رفع مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في إجمالي الناتج المحلي من 20% إلى 30%، معربة عن أملها في أن تسهم الزيارة في تحقيق النتائج المرجوة.
وأضافت أن الزيارة تمثل إحدى مبادرات استكشاف الفرص الاستثمارية لسيدات الأعمال في هذه المنطقة التي تزخر بعديد من الإمكانات الاستثمارية، لافتة إلى أن وفد السيدات متخصص في قطاعات مختلفة وحيوية. وفقاً لـ "الوكالات".
جدير بالذكر، أن الزيارة اشتملت على لقاءات مع عدد من ممثلي الشركات ورجال وسيدات الأعمال في المنطقة للاطلاع على الفرص المتاحة، فضلاً عن زيارة المنطقة الأثرية في دومة الجندل وغيرها من المعالم في المنطقة.