أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالإتفاق مع عشيقها.. قتلت زوجها بمبيد حشري

قتلت زوجها بالإتفاق مع عشيقها
الزوجة التي تخلصت من زوجها

تخلصت عروس من زوجها بعد 3 أشهر فقط من دخول القفص الذهبي لتعود إلى عشيقها. وقد اتفقت الجانية مع حبيبها على دس مبيد حشري شديد الخطورة في كوب العصير لزوجها، حتى تتمكن من الزواج منه.

ونفذت العروس سامية.م (25 سنة) خطتها الشيطانية بمعاونة عشيقها سيد .ع (30 سنة)، ونجحا في قتل المجني عليه داخل منزله في منطقة كرداسة في شمال محافظة الجيزة.

حاولت المتهمة إبعاد الشبهة عنها بعد وفاة زوجها، فأسرعت بإبلاغ المقدم محمد الصغير رئيس بأنها فوجئت عقب عودتها من منزل والدتها بوفاة زوجها.

وتبين أن الجثة في حالة تيبس وحدقة العين غير متسعة، ولون الشفاه أزرق ما يشير إلى وفاته بتسمم في الدم، وبتشكيل فريق بحث لكشف غموض الجريمة، تبين أن زوجة المجني عليه اشتركت مع عشيقها لقتل زوجها والتخلص منه حتى يتمكنا من الزواج.

وألقت المباحث القبض على العروس وعشيقها، وبمواجهتهما اعترفت الأولى بأنها تزوجت من المجني عليه منذ 3 أشهر، وحدثت بينهما خلافات زوجية لارتباطها عاطفياً بالثاني منذ حوالى عامين، فعقدت النية معه على التخلص من زوجها ليتمكنا من الزواج. واعترفت أن حبيبها قام بتجهيز مبيد حشري وعقار منوم وخلطهما سوياً.

وتحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X