2 صور

هل يمكنك الاستحمام بسرعة أكبر، وفي الوقت نفسه تحصلين على بشرة وشعر نظيفين مع الشعور بالانتعاش؟ إليك 5 طرق لتسريع وقت الاستحمام والاستمتاع بفوائده في الوقت نفسه.

1. تبسيط الرغوة: ركّزي الشامبو فقط على جذور الشعر، بدلاً من وضع الرغوة على كامل الرأس. فبقيّة الشّعر سيصبح نظيفاً أثناء انزلاق الرغوة على الشّعر خلال شطفه. اعصري بسرعة الماء الزائد قبل وضع الكونديشنر أو البلسم لمنع تخفيف المكوّنات المرطّبة. وبهذه الطريقة يمكنك ترك الكونديشنر على الشّعر لوقت أقلّ.
2. ابتسامة أكثر إشراقاً: ضعي فرشاة أسنان ومعجون أسنان إضافيين في علبة الشّاور. فتنظيف الأسنان خلال الاستحمام يوفّر الوقت.
3. نظّفي بشرتك بالبخار: ضعي على وجهك قناعاً مرطّباً لتنظيف البشرة بعمق، إذ تخترق مكوّنات القناع البشرة أكثر مع بخار المياه في الاستحمام الذي يفتح المسامّ.
4. التخلّص من الشّعر: لا تحلقي الشعر عن الجلد وبشرتك جافة أبداً. بدلاً من ذلك، استخدمي غسولاً مرطّباً للجسم عند استخدام الشّفرة لتنظيف بشرتك وتنعيمها وإزالة الشّعر في الوقت نفسه. إذا استخدمت الشمع، فاغسلي بشرتك بغسول مقشّر يُساعد على تقليل الشّعر النامي تحت الجلد الذي يزداد سوءاً باستخدام الشّمع.
5. تخلّصي من الجلد المحيط بالظفر: بعد أن تكون يداك في الماء لعدّة دقائق، استخدمي منشفة صغيرة لدفع الجلد حول الظفر للوراء بلطف. هذه الطريقة تمنع تراكم الجلد حول الأظافر، بحيث تبدو أظافرك نظيفة ومرتّبة، حتى لو لم يكن لديك الوقت لإجراء جلسات مانيكور منتظمة.