10 مدعوين فقط إلى حفل زفاف الممثلة التركية شكران أوفالي

العروسان شكران وجانر
العروسان شكران وجانر مع شهود عقد قرانهما الثلاثة: جليل وبشرى وجوزدة
العروسان شكران وجانر
<p style="direction: rtl;">من حفل الزفاف
حضر حفل زفاف شكران وجانر 10 أشخاص فقط في روما.
العروسان شكران وجانر
العروسان شكران وجانر
العروسان شكران وجانر
11 صور

أسعدت الممثلة التركية السمراء شكران أوفالي الشهيرة بداليا بطلة المسلسل الاجتماعي الرومانسي (ثأر الإخوة) الآلاف من معجبيها الأتراك والعرب بزفافها إلى لاعب كرة القدم التركي الوسيم جانر إركين نجم نادي بشكتاش الرياضي التركي  في أول أيام عام 2017 في المدينة الأوروبية العريقة روما، حيث تمّ عقد قرانهما في بلدية روما، بحضور ثلاثة شهود هم: صديق العريس جليل جان مفتو أوغلو، وصديقتا العروس: جوزدة سيدا ألتونير وبشرى باكين.
10 أشخاص فقط حضروا حفل زفاف العروسين جانر أركين وشكران أوفالي.
وقد وجّه العروسان دعوة ل 30 شخصاً من عائلتيهما وأصدقائهما المقرّبين لحضور حفل زفافهما على نفقة العريس جانر أركين الخاصّة. لكن 10 أشخاص فقط هم من حضروا عقد القران الرسمي وحفل زفاف النجمين الفخم والمميّز في روما، حيث أعلنت العروس شكران أوفالي عن موعده في منتصف ديسمبر الماضي على أنّه سيتمّ يوم الإثنين في 2 يناير 2017.
وقد اقتصر حفل الزفاف على احتفال رومانسيّ خاصّ احتراماً لأرواح ضحايا انفجار مطعم رينا في إسطنبول، وتضامناً مع أهالي الضحايا الـ(39)، الذين ينتمون إلى مختلف الجنسيات أثناء احتفالهم برأس السنة الميلادية.
جانر أركين يعلن زفافه بهذه الكلمات في (انستقرام)
ونشر اللاعب الرياضي الشهير جانر أركين صور زفافه وعروسه الممثلة الحسناء شكران أوفالي معلناً زواجه بها بالكلمات التالية: "أنا أسعد رجل في العالم". وحظيت صورته مع عروسه بسيارة الرولز رويس بآلاف اللايكات والتعليقات المهنئة لهما، والتي تمنّت لهما دوام الحب والسعادة لأنهما يستحقانها.
وفاجأ الثنائي شكران أوفالي وجانر أركين جمهوريهما بزواجهما السريع إثر علاقة عاطفية قصيرة لم تتمّ عامها الأول. وتعدّ شكران أوفالي الزوجة الثانية لجانر أركين بعد انفصاله عن زوجته الأولى. ويعدّ جانر أركين الحب الحقيقي الناضج لشكران أوفالي بعد عدة تجارب عاطفية فاشلة كان آخرها علاقتها العاطفية القصيرة مع الممثل التركي الوسيم شكرو أوزيلديز الشهير بأمير التي بدأت في كواليس تصوير مسلسلهما (مسألة شرف)، الذي تعرضه قناة mbc1  حالياً باسم (ثأر الإخوة) مع كرم بورسين وبورجو بيرجيك. وكانت الغيرة سبب خلافاتهما الكثيرة التي قادتهما إلى الانفصال النهائي وتحوّل حبهما إلى صداقة طيبة بينهما.