سعودي ضمن أفضل 8 أبطال عالميين في الألعاب القتالية ببولندا

سعودي ضمن أفضل 8 أبطال عالميين في الألعاب القتالية ببولندا
تأهله لدورة الألعاب العالمية للفنون القتالية في بولندا.
عماد المالكي
3 صور
إنجاز جديد ببصمة سعودية وثقها قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال للكاراتيه عماد المالكي بتأهله لدورة الألعاب العالمية للفنون القتالية في بولندا.
من جانبه، عبر المالكي عن ثقته في نفسه وفي قدرته على المنافسة للحصول على الميدالية الذهبية في هذه الدورة المهمة، مشيراً إلى أنه سينافس للحصول على المركز الأول ونيل الميدالية الذهبية، حيث قال: سأشارك في دورة الألعاب العالمية للفنون القتالية في بولندا، وأنا في أعلى درجات الجاهزية الحمدلله، وتُعدّ المشاركة الأولى في مثل هذه الدورة المعروفة بأهميتها. وفقاً للوكالات الإخبارية.
ومن الجدير بالذكر أن البطولة التي ستقام في بولندا يشارك فيها أفضل 8 لاعبين في العالم فقط، ويُعد المالكي واحداً منهم، حيث تلقى الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه خطاباً من الاتحاد الدولي للعبة، بمشاركة قائد المنتخب في البطولة التي تُقام كل 4 أعوام، ويشارك في وزن 60 كيلوغراماً، في أول مشاركة للاعب سعودي في مثل هذه البطولة.
وهنأ الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي اللاعب عماد المالكي على هذا التأهل، والذي يتم الإشراف عليه من أعلى سلطة للعبة الكاراتيه، متمنياً له دوام التوفيق، ومؤكداً أن المالكي يعد من أبرز الرياضيين نظير إنجازاته التي حققها على كافة الأصعدة.
وكان المالكي قد حقق في مايو الماضي رقماً تاريخيّاً جديداً، حيث تصدّر العالم لعام 2016 في لعبة الكاراتيه، وصنّف كأحد العشرة المصنفين تاريخيّاً وتراكميّاً بوزن 60 كيلوغراماً للكبار.