أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

لونجين تقدّم مرة جديدة كأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة

من السباق
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع الفائزين
تعزيزًا لإلتزامها رياضة الفروسية، تولّت دار الساعات السويسرية لونجين مرة أخرى ضبط الوقت باعتبارها الشريكة الرسمية لكأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة الذي تتنافس عليه الأسماء البارزة في سباقات القدرة وذلك لمسافة 160 كيلومترًا.
استُهلّ الحدث فجر يوم السبت وتضمّن خمس مراحل في مضمار مدينة دبي الدولية للقدرة. وقد مُنح الفائز حميد مطر راشد المزروعي ساعة أنيقة بتوقيع لونجين إضافة إلى جوائز قيّمة أخرى.
وكجزء من هذه المناسبة الخاصة، قدّمت لونجين للحضور فرصة اكتشاف الساعة الرسمية والتي هي عبارة عن ساعة للسيدات ضمن مجموعة LonginesEquestrian الشهيرة، استوحيت من المشبك المستطيل المتواجد على لجام الخيل السويسري الوحيد الذي يحمل اسم Franches-Montagnes.
L6. 130. 0. 71. 2
تتوفّر نماذج المجموعة الفولاذية بأحجام أربعة وتضمّ حركة كوارتز. تزدان الموانئ السوداء والمصقولة، والمتميّزة بعرق اللؤلؤ والمربّعات الفضيّة، بمؤشرات ماسية في حين زُيّن الميناء الفضي المصنوع وفق تقنية الـflinqué بأرقام رومانية زرقاء والميناء الأبيض غير اللامع بأرقام عربية سوداء. وتزداد أناقة هذه الساعات من خلال شريط ماسي يعززّ منحنيات العلبة المتناغمة. كما تضمّ أساور فولاذية أو أحزمة جلدية مُخاطة لتتناسب مع ملابس الفارسات.
بالإضافة الى كأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة المُقدّم من لونجين، يشمل التزام الدار السويسرية في مجال سباقات القدرة ببطولة العالم لسباقات القدرة والتحمل المنظّمة من قبل الاتحاد الدولي للفروسية وسباقات القدرة الواقعة في «أوستن بارك» في إنكلترا. ويعود ارتباط لونجين برياضة الفروسية إلى أكثر من قرن. اليوم، تُعدّ لونجين شريكة فاعلة لسباقات «الخيل فوق الأرض المسطحة»، قفز الحواجز، «الفروسية»، سباق القدرة، القيادة والترويض. في هذه التخصّصات كلها، تُعدّ لونجين الشريكة للمؤسسات، الأحداث، السباقات والمنافسات الدولية. وتتشارك الدار السويسرية ورياضة الفروسية القيم نفسها: الأناقة، الأداء والتقاليد، الأمر الذي يعزّز العلاقة الوطيدة مع هذه الرياضات المختلفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X