أزياء /ملابس المحجبات

صور أزياء محجبات مع الحزام

حزام عريض لاطلالة أنيقة
أناقة الحزام
اطلالة للمحجبة مع الحزام
الحزام اللين المنسدل
الحزان واناقة مواكبة للموضة
اطلالة للمحجبة مع الحزام
الحزام واطلالة على الموضة
اطلالة أنيقة بحزام مميز
اطلالة للمحجبة مع الحزام
الحزام مع الاطلالة المحتشمة
اطلالة أنيقة بحزام مميز
اطلالة أنيقة مع الحزام
اناقة الحزان للمحجبة
الحزام مع فستان للمحجبات
اطلالة أنيقة بحزام مميز
اختاري الحزام لاناقتك كمحجبة
الحزام مع الملابس المحتشمة
اختاري الحزام مع الملابس المحتشمة

يعتبر الحزام من أهم الاكسسوارات للمحجبة وأكثرها دقة إذ يؤثر في الاطلالة ويوجد ما يشبه الخدعة التي تموه بعد العيوب أو تظهرها وفق لطريقة ارتداء واختيار الحزام نفسه الذي يجب ان يتم تنسيقه مع غطاء الرأس نفسه والاطلالة ككل.
لذا ننصحك عند اختيار الحزام مراعاة هذه النصائح التي ستساعدك في الحصول على أكثر الاطلالات أناقة بحجابك .
الحزام العريض يجعل الجذع يبدوا أقصر، و إذا كان العكس، أي أن الجذع قصير بطبيعته، فسوف تكون الأحزمة الرفيعة هي الخيار المناسب .

في حال كانت المرأة تعاني من الخصر العريض، يجب أن تختار الأحزمة غير اللامعة و غير الملونة، و ذات الألوان الداكنة، ما يجعل خصرها يبدو أنحل مما هو عليه في الواقع، أما إذا كان الخصر نحيل فاختيار الأحزمة اللامعة و الملونة و كثيرة الرسومات هو الخيار المناسب.
اذا كانت الاطلالة من قطعتين، بنطلون و قميص، فيجب عدم استخدام الأحزمة العريضة، و خصوصا إذا كان القميص قصيراً. و يعد الحزام العريض هو الخيار الأفضل حين نتحدث عن الفساتين الطويلة.
لاطلالة رسمية الأحزمة القاسية هي الأفضل، في حين أن الأحزمة الناعمة واللينة ستعطي مظهر حيوي أكثر و أقل رسمية، و كذلك تتناسب مع الأثواب الناعمة.
إذا كان الجزء السفلي من الجسم ممتلئ علينا في هذه الحالة اعتماد الحزام الواسع، و العكس إذا ما كان الجزء السفلي من الجسم نحيلاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X