انطلاق مهرجان «ربيع جدة» مع بداية إجازة منتصف العام

ربيع جدة

تستعد مدينة جدة لانطلاق مهرجان «ربيع جدة» 38 مع بداية إجازة منتصف العام، والذي تنظمه جمعية مراكز الأحياء، ويستمر على مدى 30 يومًا.
وأوضح الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة المهندس حسن بن محمد الزهراني، أن المهرجان الذي سيقام على 50 ألف متر مربع، يهدف إلى إضفاء جو من المتعة والترفيه من خلال برامج ومناشط تستهدف الأسرة والطفل تنسجم مع العادات والتقاليد، وتعكس أهمية وجود مثل هذه المهرجانات التي تسهم في شغل أوقات الشباب والفتيات، فضلاً عن إقامة العديد من البرامج المتنوعة.
وأشار الزهراني، إلى أن جمعية مراكز الأحياء شكلت عددًا من اللجان من أجل الاستعداد لإقامة المهرجان، لافتًا، إلى أن الجمعية تبنت برامج متعددة في مجال البيئة والصحة والسلامة، من أجل رفع وعي المجتمع للإسهام في الحفاظ على البيئة وتكثيف التوعية بالعادات الصحية السليمة وتجنب الأمراض المزمنة وزيادة الوعي بأهمية السلامة الوقائية لتجنب المخاطر وتفعيل المسؤولية المجتمعية للمؤسسات والأفراد، بحسب «واس».
ودعا الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة، القطاعات كافة للمشاركة في هذا المهرجان الذي تسعى من خلاله الجمعية لمواصلة عطائها لهذا الوطن المعطاء، والإسهام في تقديم الخدمة للوطن الذي يحقق مزيدًا من التقدم والازدهار.