شركة بريطانية تنتج أحذية بلون البشرة بـ10 ظلال مختلفة

لون البشرة ليس واحدًا في جميع أنحاء العالم
تفضل الكثير من النساء ارتداء الأحذية التي تميل إلى لون بشرتهن
أحذية تناسب البشرة
3 صور
تفضل الكثير من النساء ارتداء الأحذية التي تميل إلى لون بشرتهن؛ إذ إن هذه الألوان تمنح الساق جمالا خاصًا، وتجعلها تبدو أطول وأجمل، على عكس الفساتين والأزياء بشكل عام التي لا تفضّلها الكثيرات بألوان البشرة.
ولأن اتجاه الـnude color يسيطر على الموضة في جميع أنحاء العالم في الفترة الأخيرة، وأيضًا لأن لون البشرة ليس واحدًا في جميع أنحاء العالم، قررت العلامة التجارية البريطانية للأحذية Kahmune أن تنتج الأحذية الجديدة الـnude بـ10 ظلال مختلفة؛ لتغطي جميع ألوان البشرة، وبسعر متوسط أيضًا وفي متناول الجميع.
وقال المدير التنفيذي للعلامة البريطانية إنهم قرروا طرح هذا الخط من الأحذية؛ لأنهم يرون أن الوقت قد حان للاحتفاء بتنوع ألوان بشرة الإنسان.
وأضاف أنه تمت مطابقة ألوان الأحذية وفقًا لألوان كريم أساس «ماك»، ولذلك كل ما عليكِ حين تشترين الحذاء، لتتأكدي أنه مناسب لبشرتك، هو أن يتطابق لونه مع لون كريم الأساس الخاص بكِ، بحسب «اليوم السابع».
تجدر الإشارة إلى أن العلامة الفرنسية الشهيرة «كريستيان لوبوتان» كانت قد أصدرت في العام الماضي خط أحذية بلون البشرة بـ7 ظلال مختلفة، ولكن السعر الكبير للماركة العالمية ظل عائقًا أمام الاستخدام الشعبي لها.