اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل تشتعل الحرب مجدداً بين جاستن بيبر وسيلينا غوميز؟

3 صور

ذكرت وسائل إعلام عالمية، نقلاً عن مصدر مقرّب من حبيب النجمة سيلينا غوميز   Selena Gomez السابق النجم جاستن بيبر Justin Bieber قوله إن غوميز وصولية واستغلالية.
وجاء في التقارير أن جاستن يعتقد بأنها تقوم باستغلال النجم ذا ويكند لتروّج لأعمالها ولنفسها، إذ إن هذا ما تقوم به دائماً قبل طرحها أيّ عمل جديد.
وكانت عدسات الباباراتزي قد التقطت مؤخراً صوراً تظهر أنّ علاقة رومنسية تجمع النجمة البالغة من العمر 24 عاماً وحبيب عارضة الأزياء بيلا حديد  Bella Hadid السابق المغني الشهير ذا ويكند، ما دفع عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل إلى إلغاء متابعتها لـ سيلينا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلى ذلك، برّرت سيلينا نفسها أمام بيلا بالقول إنها لم تكسر روابط الصداقة وتخن جرّاء علاقتها الغرامية بـ The Weeknd؛ وذلك لأنّ الأخيرة ليست صديقتها من الأساس، والعلاقة بها تتميّز بالسطحية، مشيرة إلى أن صديقتها الوحيدة هي تايلور سويفت  Taylor Swift.
يذكر أن علاقة بيبر وسيلينا شهدت خلافات شديدة عندما نشر صورة صديقته الجديدة صوفيا ريتشي ولم يحبّها الجمهور، فطلب جاستن أن يحترموها لأنّه يحبّها، ثم تدخّلت سيلينا وطلبت منه ألا ينشر صورة معها إذا كان جمهوره لا يحبّها لتبدأ بينهما حرب كبيرة بتبادل الاتهامات على انستقرام.
وقد أثر ذلك في صحّة سيلينا غوميز وحالتها النفسية، إذ خضعت بعدها للعلاج من أجل الخروج من الحالة التي وصلت إليها.

 

هذه هي فضائح هوليوود في عام 2016

 
 

 

 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر سيدتي فن