فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد الطلاق ما هي الرسالة التي وجّهتها إيمي سالم إلى غسان المولى؟

أكدت الفنانة إيمي انفصالها عن زوجها الفنان اللبناني غسان المولى بهدوء، وقالت إنه سيظلّ عشرة عمرها وحبها الأول ووالد أولادها الثلاثة، وناشدت الجميع عدم السؤال عن أسباب وكواليس الطلاق أو نقل شائعات عن حياتها الخاصة، احتراماً لثلاثة أطفال و"حرمة البيوت والحياة الخاصة".
إيمي قررت نشر بيان رسمي عبر صفحتها في موقع فيسبوك، بعدما انتشر الخبر داخل مواقع التواصل الاجتماعي مصحوباً بصدمة كبرى جراء علاقة الحب الكبير التي جمعت الثنائي، فقالت: "أولاً: أحب أشكر الـ412 Missed call اللي جولي في خلال ساعتين و الـ1293 message، ثانياً: كنت بفضل خبر انفصالي عن أبو أولادي ما يخدش الحجم الأوفر ده، لا إحنا أول ناس ولا آخر ناس تنفصل، ومهما كان إحنا عشرة عشر سنوات نتج عنها ثلاثة صبيان، اللي لسه ما يعرفوش خبر الانفصال في حين أن الوطن العربي كله عرف وده حاجة مخلياني في غاية الاستياء".

تابعت قائلة: "ثالثا: أرجو عدم التحدث في هذا الموضوع لأن في مقولة بتقول إن البيوت أسرار.. بس واضح إن المقولة دي عمرها الافتراضي خلص، رابعا: مش من حق أي حد يعرف التفاصيل.. لأنها المفروض حاجة شخصية (المفروض)، خامسا: يا ريت الكلام يبقى على قد اللي أنا بكتبه وما يخدش حجم أكبر من حجمه لمصلحة الغير.. وما ننساش إن في أولاد في يوم من الأيام هيقروا أي حاجة هتتكتب عن أبوهم وأمهم.. فيا ريت نراعي ربنا في ده".

وأضافت: "سادسا: سيظل غسان عشرة عمري وحبي الأول و أبو أحلى ٣ ولاد فيا ريت لا حد يألف ولا يبتكر سيناريو لسبب الطلاق.. لأنه في الأول و في الآخر نصيب.. ومحدش عارف ربنا كاتب إيه، سابعا: السوشيال ميديا نقمتها أكبر من نعمتها.. ويا ريت الناس تستخدمها في الإطار الصحيح لما صنعت له وليس لضرر الغير، ثامنا: ربنا يهديني ويهديه عشان خاطر الولاد قبل خاطرنا، {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}".

غسان اكتفى بتدوينة في نفس التوقيت على حسابه الشخصي في موقع فيسبوك فكتب: "أعلن انفصالي عن زوجتي وصديقتي وأم أولادي إيمي، الطلاق الشرعي وقع اليوم، وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيب".

وقبلها كتب: "إلهي استودعتك أبنائي يوسف، سالم و ساري قطعة من قلبي في مكان غابت عنهم عيني وعينك لم تغب فإحفظهم حفظا" يليق بعظمتك".

التعليقات كلها احترمت رغبة إيمي وغسان في عدم الخوض في أسباب الطلاق مع الأمنيات "بلم الشمل" حفاظاً على الأولاد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X