كيف هنأ النجوم شيرين عبد الوهاب بإنطلاقة برنامجها الجديد؟

شيرين عبد الوهاب
بادر عد كبير من النجوم إلى تقديم التهنئة للفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر "تويتر" بمناسبة إنطلاق برنامج "شيري ستديو"، ومن بينهم الفنان التونسي صابر الرباعي الذي نشر صورة تجمعه بشيرين وعلّق: "ألف مبروك صديقتي شيرين انطلاق برنامج "شيري ستوديو" جميل وممتع وانت دائمة التألق. مبرووووووك".فردت عليه"اخويا وحبيبي صابر الرباعي ربنا يخليك وميحرمنيش من دعمك ليا دايماً"
أما عاصي الحلاني، فإختار صورة من برنامج "ذا فويس" تجمعه بشيرين وبالفنانين صابر الرباعي وكاظم الساهر، وكتب "ألف مبروك شيرين الغالية انطلاق برنامج "شيري ستوديو" بتمنالك كل التوفيق من كل قلبي البرنامج رائع وانت زي العادة متألقة ومبدعة"، فشكرته شيرين مغردّة "أخويا عاصي كنت مستنية رأيك لإنه بجد يهمني وربنا يفرحك زي ما كلامك ده فرحني".
بدورها كتبت نوال الزغبي التي ستحلَ ضيفة على برنامج شيرين، فنشرت صورة مشتركة لهما وعلقت" يا حياة قلبي على البروجرام الجديد تحفة ومستنية الحلقة بتاعتنا.. أد أيه هيكتشفوا موهبتك الجديدة يا قمر"، فأجابتها شيرين "حبيبتي وصديقة عمري اللي عمري ما استغنى عنها اللي شرفتني في البرنامج وعملنا حلقة حلوة جدا هتكسر الدنيا ربنا يخليكي ليا بحبك".
بينما كتبت لها ديانا حداد"ألف مبروك حبيبتي بتستاهلي النجاح والفرح، الله يسعدك وتضلي نجمة كبيرة في مصر الحبيبة والوطن العربي". فعلقت شيرين على تغريدتها " ديانا حبيبتي فرحتي هي فرحتك واني أشوفك مبسوطة دايماً في حياتك، شكراً ليكي على الكلام الحلو".
أما ماريتا الحلاني فغرّدت مباركة لشيرين "مبروك إنطلاقة برنامج شيري ستديو. شيرين دائماً متألقة"، فردّت الاخيرة "حبيبتي النجمة الصاعدة ربنا يحميكي وأشوفك نجمة كبيرة. هذا الشبل من ذاك الأسد".