فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيم كردشيان تتعرض للسرقة خلال حفل خيري في Ocean’s Eight

كيم وشقيقتها
كيم كردشيان
كيم كردشيان وشقيقتها كيندال جينير

بعد مرور أربعة أشهر على تعرضها لـ عملية سطو مسلح في العاصمة الفرنسية باريس، صورت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كردشيان Kim Kardashian مشاهد فيلمها التشويقي الكوميدي الجديد "Ocean’s Eight".

وقال مصدر مقرب من كردشيان إن الأخيرة وشقيقتها كيندال جينير Kendal Jenner صورتا مشاهد الفيلم الذي يضم النجمات ساندرا بولوك Sandra Bullock و كيت بلانشيت Cate Blanchett و آن هاثاواي Anne Hathaway وريهانا Rihanna.

ونشرت صحيفة الـ Daily mail البريطانية صوراً لكيم في نيويورك مرتدية فستان سهرة أبيض شفاف ومعطفاً قصيراً من الفرو ومعها شقيقتها كيندال وهي ترتدي فستان سهرة من الدانتيل الأبيض، يوم الإثنين، بعد تصويرهما على ما يبدو مشاهد في محاكاة للحفل الخيري السنوي لمتحف متروبوليتان للفنون. وتظهر الشقيقتان في الفيلم كضيفتي شرف.


كما شوهدت آنا وينتور Anna Wintour، رئيسة تحرير مجلة "Vogue" ومصمم الأزياء زاك بوزين على مقربة من مكان تصوير الفيلم الذي تردد أن قصته تدور حول عملية سرقة مجوهرات في الحفل السنوي الخيري الذي يجمع المشاهير.

يشار الى أنه في أكتوبر/تشرين الأول قيّد لصوص كردشيان وسرقوا مجوهراتها تحت تهديد السلاح أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس.

ويتوقع أن يبدأ عرض الفيلم في صالات السينما في يونيو/حزيران 2018.

 

كيم كارداشيان ترتدي "الجينز الممزق" في دبي وفريق أمني متكامل

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X