بالفيديو: رسمياً..ميلانيا ترامب سيدة أمريكا الأولى وميشيل أوباما محرجة

Melania Trump &  Donald Trump & Barack Obama & Michelle Obama 
على مدخل البيت الأبيض
Melania Trump تقبّل Barack Obama
Melania Trump تقبّل Michelle Obama
4 صور

وصلت ميلانيا ترامب Melania Trump برفقة زوجها الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب  Donald Trump إلى البيت الأبيض لتصبح بذلك رسمياً سيدة أمريكا الأولى.

وفي لفتة جميلة منها أحضرت ميلاني هدية صغيرة قدمتها لسيدة أمريكا السابقة ميشيل أوباما Michelle Obama  التي كانت تستقبلها برفقة زوجها الرئيس المنتهية صلاحيته بارك أوباما Barack Obama على أبواب البيت الأبيض.

ولكن الهدية وضعت ميشيل بموقف محرج، إذ أظهر مقطع الفيديو، ميشيل وهي تلتفت يمينا ويسارا بحثاً عن مكان تضع فيه الهدية أو تسليمها لأحد الموظفين، لالتقاط صورة رسمية مع الرئيس الأمريكي المنتخب وزوجته، ولكن دون جدوى.

ولم تجد ميشيل مخرجا من هذا الموقف "المحرج"، الذي جعل ترامب وميلانيا ينتظران لثوان حتى يتكمنا من التقاط الصورة الرسمية، خاصة وأن من كان يقف وراءهم جنديان من الحرس التشريفي لتأدية التحية العسكرية، إلا أن تدخل أوباما وضع حدا لتوتر زوجته بعد أن أخذ الهدية ودخل إلى داخل البيت الأبيض، حيث وضعها وعاد ليلتقط الصورة الرسمية بجانب ترامب وميلانيا.

يشار إلى أن اليوم واشنطن شهدت مراسم تنصيب دونالد ترامب رئيسا للبلاد، وشملت المراسم أداء اليمين على درج الكونغرس وموكبا إلى البيت الأبيض طاف بالشوارع التي احتشد فيها المتابعون، إلا أنها وفي المقابل تشهد احتجاحات كبيرة ومظاهرات معادية لترامب.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن