فن ومشاهير /مشاهير العالم

نجوم احتفلوا بآخر يوم ميلاد لميشيل أوباما كسيدة أولى

Michelle Obama
معايدة Ellen DeGeneres
معايدة Kerry Washington
معايدة Eva Longoria
معايدة Usher
معايدة Adele

احتفلت السيدة الأمريكية الأولى السابقة ميشيل أوباما Michelle Obama منذ أيام بيوم ميلادها قبل أيام من تركها البيت الأبيض لتصبح السيدة ميلانيا ترامب السيدة الأمريكية الأولى.

وفي هذا السياق، حرص العديد من النجوم على تهنئة ميشيل بميلادها الـ53 والأخير لها بصفتها السيدة الأولى.

وهذه قائمة بأهمّ النجوم الذين هنّأوا ميشيل أوباما:

أديل Adele: نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع انستقرام وأرفقتها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد سيدتي.. نحن نحبك".

بيونسه Beyonce: نشرت النجمة، وهي صديقة مقربة من ميشيل أوباما وواحدة من أكبر مؤيديها، رسالة مؤثرة عبر موقعها الرسمي beyonce.com قالت فيها: "عام سعيد أيتها الروح الجميلة.. عام سعيد أيتها القائدة.. عام سعيد لشعاع الضوء، عام سعيد للملهمة، عام سعيدة لسيدتنا الأولى ميشيل أوباما، مع احترامي وحبي إلى الأبد بيونسيه".

أشر Usher: نشر النجم صورة لها عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام وأرفقها بتعليق كتب فيه: "سيكبر العديد من الفتيات الصغار ليصبحن قائدات قويات؛ وذلك بسبب الثقة التي غرستها في نفوسهن. شكرا لك، كل عام وأنت بخير".

كيري واشنطن Kerry Washington: نشرت النجمة صورة لميشيل تجمعهما سوياً على صفحتها في انستقرام، كما دعت جمهورها إلى مشاركتها أمنياتها في أن يكون عاماً سعيداً لميشيل أوباما.

ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres: نشرت الإعلامية الشهيرة صورة مضحكة لها، وهي برفقة ميشيل، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "ميشيل أوباما عيد ميلاد سعيد. أنت في قلبي دائما ً..وأنا في سلة التسوق الخاصة بك".

إيفا لونجوريا Eva Longoria : نشرت النجمة صورة مميزة جمعتها بميشيل أوباما على صفحتها في انستقرام تمنت لها من خلالها عاماً سعيداً.

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X