ARAB IDOL: أحلام تعتذر من يعقوب شاهين مجدداً وهذه قصة وائل كفوري مع قرط داليا سعيد

لجنة حكم "أراب أيدول"
الشاب خالد وميشال فاضل
مشتركو "أراب ايدول"
مشتركو "أراب أيدول"
لجنة حكم "أراب أيدول"
6 صور
شهدت حلقة النتائج من برنامج "أراب آيدول" التي كان ضيفها ملك الراي الشاب خالد تطوراً بارزاً في عودة الصخب للبرنامج، فمع اقتراب موعد تتويج الفائز، بدأ البرنامج يستعيد وتيرته، لاسيما وأن المنافسة باتت محصورة بين عدد معين من المتسابقين بعد أن استبعد الجمهور في تصويته المشتركة الفلسطينية نادين خطيب. ومن المرجح استبعاد شخصين في حلقة النتائج من الأسبوع المقبل.
وفي سياق الحلقة، بدا انسجام اللجنة واضحاً مع الشاب خالد خلال أدائه لأغنياته، خاصةالفنانة نانسي عجرم التي كان تركيزها كبيراً مع كل كلمة يقولها الشاب خالد، كذلك الجمهور الذي صفق من قلبه وغنى مع الشاب خالد أشهر أغنياته "ديدي واه". وكما طالبه الكثيرون بأداء أغنية "c’est la vie" التي لم تكن مدرجة ضمن برنامج الحلقة، فأدى الشاب خالد مقطعاً منها بمساعدة مقدم البرنامج أحمد فهمي.
وكان لافتاً للإنتباه تقديم الفنانةأحلام اعتذاراً على العلن وأمام الملايين من المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين بعد أن قست عليه في حلقة الجمعة، رغم اعتذارها منه عبر فيديوهات قامت بنشرها النجمة ليلة الجمعة. لكن يبدو أن موجة الهجوم التي طالت أحلام بسبب ما صدر عنها، جعلها تعتذر منه من جديد كي لا يفهم موقفها بشكل خاطىء ولأنها تريد أن يكون الأفضل.
واستهجن البعض انتهاء مشوار الفلسطينية نادين. وبعد انتهاء الحلقة، قام شبان بالهتاف باسمها خارج مسرح "أراب آيدول" معتبرين أن خروجها في هذه المرحلة لازال مبكراً، وهناك من لا يستحق البقاء ومازال موجوداً في البرنامج. كما تساءل البعض هل حصل ذلك بسبب وجود 3 فلسطينيين وسياسة البرنامج أن يكون شخص واحد من كل بلد عربي. وتوقع البعض أن تشهد حلقة النتائج في الأسبوع المقبل التي ستكون ضيفتها الفنانة المصرية أنغام استبعاد كل من وليد بشارة من لبنان وهمام من العراق.
وفي نهاية الحلقة، وخلال وجود المشتركين على المسرح، سقط قرط من أذن المشتركة المصرية داليا سعيد، وكان الفنان وائل كفوري شديد الإنتباه في هذه اللحظة. وأشار لداليا أن تلتقطه بعد أن وقع منها على الأرض. ومن المعروف أن وائل هذا العام يظهر عفوية لم تكن ظاهرة عليه في المواسم السابقة. وهذا الأمر بات تلاحظه الغالبية عليه وأنه مرتاح أكثر من السنوات السابقة.
إذاً، الأسبوع المقبل سيشهد استبعاد مشتركين على أن يصبح عدد المنافسين على اللقب 7 فقط لغاية الوصول إلى تتويج شخص واحد. ولا بدّ من الإشارة هنا أن المشترك اليمني عمار يلقى دعماً كبيراً في الستوديو لاسيما بعد حضور وفد من الجالية اليمينة الذين ارتدوا نفس الثياب التي ظهر فيها عمار في حلقة يوم الجمعة.