نجمات هوليوود تشاركن في حفل Women's March.. والدموع سيدة الموقف

مادونا
تشارليز ثيرون
الحشود بالآلاف
كايتي بيري
4 صور

شارك أمس السبت 21 يناير- كانون الثاني، حوالى 30 نجمة في التجمع السنوي السياسي الذي يعرف باسم Women's March في ولاية واشنطن الأمريكية، والذي حضره أكثر من 500 ألف شخص.

ولعب تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump دوراً في إشتعال الأجواء، حيث ظهرت النجمة العالمية تشارليز ثيرون Charlize Theron وهي تبكي بسب الرئيس الـ45 للولايات المتحدة.

وحضرت النجمة العالمية جوليا روبرتس Julia Roberts برفقة ابنتها هازال، والمغنية الأمريكية كاتي بيري Katy Perry التي التقطت صورة تذكارية مع النائب البارز كوري بوكر.

وانهمرت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson في البكاء أثناء إلقائها خطبة، وروجت ناتالي بورتمان Natalie Portman لفيلمها Jackie بارتداء "تي شيرت" مكتوب عليها: "يجب أن نكون جميعاً مؤيدات لحقوق المرأة".

يشار الى أن اليوم الذي يُعرف بـ Women's March، هو حدث سنوي يقام في شهر كانون الثاني- يناير (بين 20 و 27) من كل عام، تجتمع فيه النساء للمطالبة بحقوق المرأة، حقوق المثليين، إصلاح قانون الهجرة، إنهاء التمييز العنصري، والمحافظة على البيئة.

 

وغالباً، تحرص نجمات هوليوود على المشاركة في هذا الحدث، في محاولة منهن للتأثير على أكبر عدد من النساء، ورفع مستوى التوعية لديهن.

 

دونالد ترامب: لا أحبّ "تويتر" لكنه وسيلتي الوحيدة

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن