بالفيديو.. 7 مشاهد لا تنسى من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش في فندق مشيّد من الأساطير
يسرا
أصالة مع العروس كندة علوش
هند صبري
أصالة وهند صبري مع العروس كندة علوش
تامر يتوسط العروسين
حسن الرداد لم يفارق عمرو يوسف طوال الحفل
صورة للتاريخ تجمع تامر حسني وحماقي والمطرب خالد سليم مع العروسين
أصالة وشيرين في كواليس حفل الزفاف
9 صور

كل لحظة مرت من حفل زفاف الثاني كندة علوش والنجم عمرو يوسف كانت "أسطورية" بلا مبالغات، بفضل الاختيار المدهش للحفل في الحديقة الملكية لأعرق فندق يطلّ على أقدم مدينة في العالم "أسوان" وعلى النهر الأكثر سحراً وهو "النيل"، وبفضل المحبة الخالصة من نجوم الزفاف. وهذه المحبة صنعت 7 مشاهد لا تنسى وستبقى دوماً عالقة بأذهان الجمهور لأنها أسقطت الكثير من الأفكار السائدة عن "غيرة النجوم".

نهاية الحرب بين شيرين عبد الوهاب وتامر حسني:
قصص الحروب السرية بين النجمة شيرين عبد الوهاب ونجم جيلها المطرب تامر حسني، كانت ككرة الثلج تكبر كل يوم بتصريحات منسوبة لشيرين أو بمواقف عبّر عنها تامر، وآخرها ما نسب إليه من غضب، لأنّ رفيقة البدايات تجاهلته ورفضت دعوته إلى برنامجها الأول "شيري ستديو". ولكن الثلج كلّه ذاب في محبة عمرو يوسف وكندة علوش، وصعدت شيرين لتغنّي ديو لأول مرة منذ سنوات مع تامر واستعادا "الدلع القديم"، واختارت شيرين هذا المقطع فقط لنشره عبر حسابها الرسمي في موقع انستقرام، وعلّقت عليه قائلة: "ألف مبروك لأحلى عروسين ربنا يسعدكوا ويهنيكوا كنت مبسوطة من قلبي وأنا معاكوا جداً واستمتعت بالغناء معاك يا تامر!!".



تامر حسني ومحمد حماقي منافسة فنية فقط:
تامر كان طرفاً في الحدث الثاني أيضاً. فالمعروف أن هناك منافسة ضارية بينه وبين المطرب محمد حماقي على لقب نجم الجيل، وتردّد سابقاً أنّ نجاح حماقي الأخير جاء خصماً من رصيد تامر حسني.

وكادت الشائعة أن تتأكد بعدما رفض حماقي الظهور طوال فترة غناء تامر حسني. ولكن "صورة واحدة" أنهت كل هذا الخصام المفتعل وأكدت أن المنافسة الفنية لا تعني "العداء"، وأن غياب حماقي كان لمنح الفرصة لزميله للانفراد بالأضواء. وعندما صعد حماقي لتقديم الفقرة الغنائية كان من بين جمهوره تامر والمطرب خالد سليم، وهذا لم يحدث إلا في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف.



أصالة وحماقي وديو للتاريخ:
حماقي حقق الأرقام القياسية للمشاهد الأسطورية في حفل زفاف كندة وعمرو، فقدّم لأول مرة ديو مع المطربة الكبيرة أصالة التي كانت ترفض الغناء، واعتذرت عن صعود الخشبة مع تامر. ولكن عمرو يوسف وضعها وجهاً لوجه أمام حماقي الذي احترم قدرات أصالة وصوتها، والتزم الصمت تماماً تاركاً لها فرصة التجلّي لدرجة أن كندة لم تتمالك نفسها، فظلّت تكرّر كلمة "الله" مع كلّ نبرة صوت من أصالة التي ردّت الجميل لحماقي وقامت بتخفيض طبقة صوتها لكي يسمع الجمهور صوت حماقي، وقدّما ديو هو الأول في تاريخهما الغنائي مع أغنية "أحلى حاجة فيك" لحماقي.



السفيرتان يسرا وهند صبري ورقصة لا تتكرر:
تامر حسني كرّر المواقف الفريدة عندما حرّك إحساس الفنانة الكبيرة يسرا سفيرة مكافحة مرض الإيدز والنجمة هند صبري سفيرة مكافحة الجوع على أنغام أغنية العندليب عبد الحليم حافظ "سواح"، فرقصتا معاً في مشهد لا يمكن أن يحدث إلا في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش.



صبا مبارك ترقص لكندة علوش شخصياً:
الفنانة الأردنية صبا مبارك متّهمة دوماً داخل الوسط الفني المصري بأنها "لا تميل للاختلاط بالنجوم" وأنها انطوائية. ولكن محبّتها لكندة علوش بعد العمل سوياً في مسلسل "أفراح القبة" ثم "حجر جهنم" أسقطت كلّ هذه المقولات؛ فكندة لم تحضر الحفل فحسب وإنما قدّمت وصلة رقص مبهجة مع صديقتها العروس كندة علوش على أنغام تامر حسني، ولم يجد العريس عمرو يوسف من يراقصه إلا صديقه المقرّب حسن الرداد.



بسمة بوسيل أكثر من زوجة لتامر حسني:
منذ اعتزال نجمة ستار أكاديمي المغربية بسمة بوسيل الغناء والأضواء من أجل الارتباط بالمطرب تامر حسني والشائعات لا تتوقف حول حزنها لانتهاء مشوارها الفني، وشعورها بالغيرة الفنية لأن الأضواء كلّها تتوجّه نحو تامر حسني. ولكنها طوال حفل الأمس أكدت بسمة أنها أكثر من مجرد زوجة لتامر، فهي معجبة تحفظ كلّ أغنياته وتكرّرها معه بين المعجبين.



شيرين ترقص فقط على إيقاع أغنية حماقي:
شيرين لا تعتلي المسرح إلا للغناء، ونادراً ما تسمح لأيّ مطرب بخطف الأضواء منها. ولكنها شاركت في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف إبداءً للمحبّة أكثر منها كنجمة؛ ولهذا سمحت بالتقاط مقطع فيديو "يصعب تكراره" لها وهي ترقص فقط دون غناء على أنغام محمد حماقي.



مواقف لا تنسى من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف لا يمكن أن تصنعها الشهرة والنجومية والأموال .. وإنما المحبة.