علامة سلڤاتوري فيراغامو تطلق حملتها الإعلانية لربيع/صيف 2017

9 صور

أطلقت دار فيراغامو FERRAGAM حملتها الإعلانية لربيع/صيف 2017 تحت عنوان “Among Friends”، وسط أجواء متوسطية حالمة من وجهة نظر معاصرة.حيث التقطت عدسة المصوّر بيتر ليندبرغ الصور النابضة بالألوان والحياة في مدينة تاورمينا في صقلية.
ويظهر عارض الأزياء أندريس ڤيلينكوسو إلى جانب العارضتَين ماكينا هيلام وليلي ألدريدج. فتنقل هذه الثلاثية أجواء الألفة والثقة التي تميّز العلاقة بين الأصدقاء أثناء التجوّل على ساحل تاورمينا. لحظات تجسّد الطابع الحديث لمجموعتَي الرجال والنساء لموسم ربيع 2017، علماً بأنّ الأخيرة هي المجموعة الأولى التي تحمل توقيع فولفيو ريغوني، الرئيس الجديد للملابس النسائية الجاهزة في دار فيراغامو.
تظهر ليلي في إحدى الصور بفستان مع حواف مخدّدة، فيما تطلّ ماكينا في قميص كحلي رياضي مع سروال رخو متناسق. وفي صورة أخرى، يتنقّل أندريس بين صخور تاورمينا مرتدياً قميص أزرق بلون السماء مع أكمام مطوية وسروال قصير باللون ذاته. كما يتخلّل الحملة صورة لليلي وهي تحمل حقيبة Soft Sofia المميّزة هذا الموسم.
تنبض كل صورة بالطاقة والرفاهية فيما يشكّل جمال الطبيعة الذي تتحلّى به تاورمينا اللوحة المثالية لعرض الملابس الجاهزة والأكسسوارات المعاصرة في احتفال بصري بروح "روعة الحياة" التي تتميّز بها دار فيراغامو والتي تجمع بين التراث الإيطالي التقليدي والرؤية الحديثة.
تجدر الإشارة إلى أنّ الحملة الجديدة تنطلق عالميا ًفي شهر يناير، على أن تظهر في أبرز المجلات والجرائد الرائدة في مجال الأزياء على صفحتين متتاليتين.