موسيقى "الجاز" في مركز الملك فهد الثقافي

الفنان فيصل سعود
الفنان مهند الصالح
الفنان رامي عبدالله
الفنان نايف النايف
4 صور
يشهد مركز الملك فهد الثقافي في الرياض ضمن فعالية "نغمات ثقافية" المدرجة في البرنامج الثقافي لهذا العام حدثاً نوعياً يوم غد الخميس، حيث ستحلُّ موسيقى "الجاز" والغناء العربي معاً في حضرة متذوقي الفنون والموسيقى بمَن فيهم النساء، اللواتي خُصِّص لهن مكان خاص داخل مسرح المركز، يتيح لهن الاستمتاع بفقرات الأمسية الفنية.

وقال المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي في بيان نُشر على موقع المركز: إن اختيار الفعاليات وتنظيمها بُنيا على دراسة دقيقة لما يريده المثقف والجمهور، فقد حرصنا على أن نقدم أفكار المثقفين، ونجعل الاختيار لهم، إضافة إلى اهتمامنا بالتنوع، حيث حرصنا على تنظيم فعاليات ثقافية فنية، تشمل فنون المسرح، والرواية، والكتابة، والأفلام، والشعر، وغير ذلك. وفقاً لـ "الوكالات".

وسيشدو 4 فنانين سعوديين "شباب" هم: نايف النايف، ومهند الصالح، وفيصل سعود، ورامي عبدالله، بمجموعة من الأعمال الغنائية الخاصة بهم، وأخرى شهيرة وجماهيرية في الفقرة المتعلقة بالغناء العربي، فيما تقدم فرقة peace tone band مقطوعات من موسيقى "الجاز"، وأغاني غربية متنوعة.

ووفقاً للمركز، فإن الدخول سيكون لهذه الفعالية التي تقام في الساعة 7:30 مساءً مجاناً، والدعوة عامة، ويمكن للجميع الحضور والاستمتاع بأنشطة المركز.