أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

العودة ينعى زوجته: لا أستحقك.. وصديقاتها يكشفن جانباً من شخصيتها

الدكتور سلمان العودة
الشيخ العودة مع أبنائه في رحلة خارج السعودية
كيف تلقت غادة العودة خبر وفاة والدتها من السناب شات
العودة مع أبنائه
رسائل مواساة من المغردين للشيخ سلمان العودة
مكان الحادث
تغريدة العودة في نعي زوجته هيا السياري

نعى الداعية سلمان العودة زوجته هيا السياري بعد ساعات من وفاتها مساء أمس الأربعاء عبر تغريدة في حسابه على موقع "تويتر" بقوله: "#هيا_السياري، حين رحلتِ أدركت أني لا أستحقك. اللهم في ضيافتك وجوارك".


وقد توفيت زوجة العودة في حادث سير على طريق الرياض - شقراء، كما توفي قائد السيارة ابنها هشام سلمان العودة، وابنة أختها أسماء الشعلان، فيما نُقل كلٌّ من عبدالرحمن ولدن سلمان العودة إلى مستشفى في الرياض.


وأكد المغردون في الـ "هاشتاق" صدمة غادة، ابنة سلمان العودة، بوفاة والدتها حيث تلقت النبأ عبر حسابها في "سناب شات" من قِبل متابعات لها. وقد كشف الوسم "#هيا_السياري" جانباً من شخصية الفقيدة بحسب ما أوردته طالباتها وزميلاتها إبان عملها معلمةً في المدرسة العاشرة ببريدة، وفي دار تحفيظ القرآن الكريم.


حيث كتبت الداعية نوال العيد: "تعرفها حلقات التحفيظ، وطالبات القرآن، ذات الصوت الندي، اللهم اجعله شافعاً لها، ومؤنساً لها في وحشتها".
فيما غرَّدت ريم آل العاطف: "اللهم ارحم هيا السياري جميلة الذكر، طيبة الأثر، وارفع درجتها وابنها في عليين، وارزق الشيخ وأسرته الصبر والسكينة".
وكتبت لمى: "رحم الله شيبات شعرها ورائحتها.. تجاعيد وجنتيها.. ضحكاتها، وكلماتها، ودعواتها.. اللهم ارحم #هيا_السياري، واغفر لها، واجمعنا وإياها في الفردوس الأعلى".
وكتبت رنا: "إنسانة كالنسمة في هدوئها.. أسأل الله العظيم أن يثبِّتها عند السؤال، ويحللها، ويبيحها، ويسكنها الجنة".
من جانبها، قالت عفاف الحميزي: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم اغفر لمَن علَّمتني القرآن وتجويده.. #هيا_السياري، نِعم المرأة الصالحة، ونِعم الجيران".


وتسابق المغردون في كتابة عبارات الرثاء والمواساة للشيخ العودة عبر هاشتاق "#وفاة_زوجة_سلمان_العودة_وابنه"، وقد رصدت "سيدتي نت" بعضاً منها، حيث كتب الدكتور تركي الحمد ‏@TurkiHAlhamad1 : "رحمهما الله وغفر لهما.. قلبي معك فلا يدرك فقد الأهل إلا مَن عاناه.. صبرك الله ولا تنسى إنا لله وإنا إليه راجعون".


وقال في تغريدة أخرى: "شيخ سلمان.. إن كان يعزيك ذلك، فقد فقدت زوجتي واثنين من أبنائي. فكان الألم شديداً، ولكن الحمد لله جميل في كل حال".


وكتب الداعية محمد العريفي: "لا حول ولا قوة إلا بالله. اللهم اغفر لهم وارحمهم واربط على قلب الشيخ وأسرته، واجعل هذا المصاب رفعةً في درجاتهم".


وغرد الداعية نبيل العوضي: "أسأل الله أن يجمعك بها في الجنان: اللهم أفرغ على أخي سلمان وأولاده صبراً" .


من جانبه، كتب نجيب الزامل: "عن أسرتي وعني تعازينا لحبيبنا الشيخ د. سليمان العودة في وفاة أم البراء #هيا_السياري، والابن هشام، رحمهما الله".


وغرد الدكتور وليد فتيحي Verified account ‏@Walidfitaihi: "عظم الله لكم الأجر شيخنا الحبيب سلمان العودة في وفاة أم البراء وهشام. إنا لله وإنا إليه راجعون".


وكتبت مها الوابل: "البقاء لله. اللهم اغفر لهم وارحمهم واجعل مثواهم الجنة. إنا لله وإنا إليه راجعون".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X