جمال /مكياجك

تكبير العينين والشفاه بمكياج سريع

خدع تكبير العين بالمكياج
خدع تكبير العين بالمكياج
للحصول على عينين واسعتين اختاري لون الظلال المناسب للون عينيك
احرصي على استخدام كريم الإخفاء تحت عينيك على شكل مثلث
قومي بتحديد شفتيك بقلم الشفاه الخاص بك
ضعي الكريم التمهيدي على جميع أنحاء وجهك

هل تشغلين بالك ببشرتك الباهتة، وتحلمين ببشرة جميلة تشبه بشرة النجمات؟ بالتأكيد ستقولين: نعم، لأن أكثر ما يشغل تفكير أي سيدة هو بشرتها، وكيفية جعلها متألقة وجذابة لأطول فترة ممكنة.
فإذا كنت قد حاولت تحسين بشرتك وفشلت في ذلك، فلا عليك ولا تشغلي بالك، كل ما عليك فعله هو التعرف على أسرار "سيدتي نت" لبشرة أكثر تألقاً وجمالاً.

قد يعجبك: مكياج عيون صاحبة السواد النادر أبهر العالم


1- عينان واسعتان: للحصول على عينين واسعتين، فقط اختاري لون الظلال المناسب للون عينيك لإبراز جمالهما، كما يمكنك استبدال الكحل داخل عينيك بقليل منه على الجفن العلوي لجمال أكثر.
2- شفتان كبيرتان وممتلئتان: يمكنك الحصول عليهما من دون حاجة إلى حقنهما بـ "حشو الشفاه"، فقط قومي بتحديد شفتيك بقلم الشفاه الخاص بك، ثم ضعي طبقة من أحمر الشفاه، وأخرى من ملمع الشفاه، فذلك سيعطي شفتيك شكلاً سحرياً، ويجعلهما أكثر امتلاءً وروعة.
3- وجه متألّق: عند وضع المكياج، عليك الحرص على استخدام كريم الإخفاء تحت عينيك على شكل مثلث مقلوب إلى أسفل، وعلى عظمة الأنف وحول فمك مع الاهتمام بتوزيعه جيداً لجعل وجهك متألقاً.
4- مكياج متألق طوال اليوم: لتحقيق هذا الأمر، عليك قبل تطبيق المكياج على وجهك أن تقومي بتنظيف بشرتك بالغسول المناسب لها، ثم ضعي الكريم التمهيدي على جميع أنحاء وجهك، فذلك سيساعد في تقليل حجم المسامات، وإخفاء الخطوط الدقيقة عند وضعك باقي المكياج. كما عليك الاهتمام باستخدام البودرة بعد كريم الأساس، وعلى شفتيك أيضاً للحفاظ على أحمر الشفاه طوال اليوم.
5- رموش طويلة: هل تؤرقك عملية وضع الرموش الصناعية، نظراً الى صعوبتها وحاجتك إلى مساعدة خبير مكياج؟ لا تقلقي بعد اليوم، فلقد ظهرت حديثاً مجموعة من الماسكارا ستساعدك في زياده كثافة رموشك، وجعلها متألقة وجميلة بطريقة سهلة جداً. يمكنك تنفيذها بكل يسر في المنزل، لذا عليك البحث عن تلك الأنواع لعينين جذابتين وجميلتين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X