من الكواليس: انسحاب تامر حسني من دراما رمضان 2017 وموقف ياسمين عبد العزيز غامض!

تامر حسني ينسحب من بطولة مسلسله مع ياسمين عبد العزيز
لحظة توقيع عقد المسلسل بحضور المنتج تامر حسني
ياسمين عبد العزيز قد تكمل المشوار بمفردها؟
ياسمين وتامر من أول يوم للتحضير
4 صور

علم "سيدتي نت" من مصدر موثوق داخل كواليس المسلسل المنتظر للنجمين تامر حسني و ياسمين عبد العزيز أن المطرب الشاب قرّر الانسحاب نهائياً من منافسات دراما رمضان 2017، بعدما رفضت زميلته ياسمين كلّ السيناريوهات والأفكار المقدمة عبر ترشيحاته، وأوّلها فكرة الحلقات المنفصلة المتصلة، وبعدها مسلسل بعنوان "هما وهن"، الذي كان من المقرّر أن يكون نسخة عصرية من المسلسل الشهير "هو وهي" للثنائي الراحل أحمد زكي وسعاد حسني.

تامر أبلغ قراره بصورة ودية للمنتج تامر مرسي بعدما يأس من وجود نص يرضي طموحات زميلته ياسمين عبد العزيز" ومخرج العمل محمد سامي، وفي نفس الوقت يحافظ على نجوميته، فتضامنا أولاً ضدّ النصّ المقدّم من الشاعر أيمن بهجت قمر والمخرج خالد جلال، وكذلك رفضا أكثر من فكرة قدمها السيناريست محمد سيد بشير. وتمّت الاستعانة بالسيناريست أمين جمال وورشته للكتابة، التي قدّمت العام الماضي مسلسل "فوق مستوى الشبهات" مع الفنانة يسرا، إلا أنّ ضيق الوقت وعدم وجود حلقات جاهزة للتصوير اضطر تامر إلى طلب الانسحاب من العمل وتأجيل الفكرة للعام المقبل.

ولا يُعرف حتى الآن إن كانت ياسمين ستقدّم المسلسل بمفردها أم تنسحب هي الأخرى من السباق، علماً أن تامر حسنى تنازل عن نصف أجره، بسبب رغبته في تقديم عمل مشترك مع ياسمين عبدالعزيز، ليتقاضى ١٥ مليوناً بدلا من ٣٠ مليون جنيه، في الوقت الذى حصلت فيه ياسمين عبدالعزيز على ٢٥ مليون جنيه.

ياسمين تحلم بأول بطولة درامية لها، وكانت تخطط للمشاركة في ماراثون دراما رمضان، فهل تتخلّى عن الحلم بسبب تامر حسني إن لم تنجح في إقناعه بالعدول عن قراره، في الوقت الذي من المحتمل أن تكمل المشوار بمفردها!

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"