بالفيديو: الكوميديان أحمد عيد يكشف سر رفضه الزواج و"صدماته العاطفية" !!

أحمد عيد لن يتزوج أبداً بسبب عقدة نفسية
فيلم ياباني أصلي
فريق عمل الفيلم في برنامج معكم منى الشاذلي
فيلم ياباني أصلي يقدم أحمد عيد والداً لطفلين
4 صور

اعترف الفنان أحمد عيد بمعاناته من صدمات عاطفية متتالية تسببت بعزوفه عن الزواج، معلناً أنه بات أقرب إلى استكمال حياته "عازباً" خوفاً من تبعات الارتباط، وبعدما تجاوز سن الشباب، مؤكداً أن والده حاول إقناعه بتكوين أسرة أكثر من مرة وكان يشكّ في معاناته طبياً وعرض عليه "العلاج"!!

عيد حلّ ضيفاً على أبطال فيلم "ياباني أصلي" في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وقال إنه لا يحبّذ الحديث في السياسة والعلاقات العاطفية، مشيراً إلى أن علاقاته العاطفية تنتهي بالفشل دائماً بعد ساعتين من الارتباط، مشدّداً على أن موضوع الارتباط صعب، وأن الدخول في حياة شخص آخر صعب بالنسبة إليه.

وتابع أحمد مؤكداً أن "الخوف من الفشل" هو العقدة الأساسية في حياته، وقال: "ده الواحد علشان يعمل فيلما بيعمل شغلانات، فما بالك بالحياة دي خطوة عايزة جرأة".

واعترف بأنه فقد الأمل في أن يقابل شريكة حياته التي تجبره على الارتباط بها من دون خوف من المستقبل، وأضاف: "هقابلها فين وامتى، ده أنا خلاص هعمل أدوار أب وجَد".

وأضاف أن الجميع يتمنى أن يكون لديه بيت وأسرة، لكن في النهاية يتطلب الأمر شجاعة، وقال: "أنا بحب الأطفال جداً، والحكاية دي مزعجة لأهلي، يعنى والدي دايماً يقول لي يا ابني لو عندك مشكلة قولي الحاجات دي بتتعالج".

أحمد عيد يقدم دور أب لطفلين في فيلمه الأخير "ياباني أصلي"، ولكنه في الواقع لديه عقدة فشل تمنعه من الزواج ..فهل توافقينه الرأي أم تظنين أنه سيقع في الحب فجأة كما توقعت زميلته في الفيلم ندى موسى؟

شاهد حديث أحمد عيد