خادمة تعتدي على عائلة بسبب "وحي"

الطفلتان
ضربت الطفلتين في مختلف أنحاء جسدهما
هجمت بالضرب الطفلتين (6 و9 سنوات)
تسببت لهما بإصابات خطيرة
4 صور

شهدت محافظة جازان حادثة مأساوية، تعرضت لها طفلتان ووالدتهما، حيث اعتدت عليهن خادمة إثيوبية بوحشية!
وفي التفاصيل، قامت خادمة إثيوبية بالاعتداء ضرباً في قرية صنبة بجازان على طفلتين وأمهما بطريقة وحشية، وكادت أن تقتلهن جميعاً، حيث هجمت بالضرب الطفلتين (6 و9 سنوات) وتسببت لهما بإصابات خطيرة، وحينما أرادت الأم إنقاذهما بعد سماع صراخهما، قامت الخادمة بالتهجم عليها وضربها بقوة، ثم الهرب إلا أن السلطات الأمنية تمكنت من القبض عليها.

وقال محمد سعيد، زوج المواطنة: "إن العاملة تعمل لديهم منذ 4 سنوات، واستقدمها بعد الحصول على تأشيرة من التأهيل الشامل، لكون إحدى بناته الثلاث من ذوي الاحتياجات الخاصة". وأضاف أنه لم يلحظ على العاملة خلال فترة إقامتها في منزله أي تغيُّر حتى مطلع الأسبوع الماضي، مؤكداً أنه قام فوراً حينها بحجز تذكرة لتسافر إلى أسرتها، مشيراً إلى قيامها بتصرفات غريبة منذ الأحد الماضي، مثل الصراخ، وتغير لون العينين والوجه.

وتابع: "في أحد الأيام صرخت العاملة صرخات متعالية مع القيام بتصرفات غريبة، وعندما سألتها عن الأمر قالت: إن الوحي نزل عليها من السماء، وأبلغها بوفاة أمها في البلاد، فأجرينا اتصالات بشقيقها وزوجها وتبين عدم وفاتها، ما جعلها تهدأ قليلاً. وفقاً لـ "الوكالات".
وقال الوالد: في ليلة الحادثة، كانت العاملة تلاعب طفلتَي في المنزل وتحضنهما، وطلبت منهما النوم معها في غرفتها، ولكنهما رفضتا ذلك، وفي يوم الجمعة حينما كانت زوجتي في دورة المياه مع ابنتي الثالثة "المعاقة"،
قامت الخادمة بجلب حطب من فناء المنزل، وضرب طفلتَي بها في مختلف أنحاء جسدهما، ثم قامت بتغطيتهما بالبطانية، والاختفاء بعد أن خرجت زوجتي على وقع صرخاتهما لتباغتها من الخلف بضربها أيضاً، فسقطت زوجتي على الأرض، ولاذت الخادمة بالفرار، لكن الشرطة استطاعت إلقاء القبض عليها في أحد الأحياء، وتم إيداعها قسم التوقيف لاستكمال الإجراءات النظامية في حقها.