فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالصور: فرنسية تحصد لقب ملكة جمال الكون

Iris Mittenaere
Iris Mittenaere على المسرح
لحظة إعلان النتائج
ملكة جمال الكون Iris Mittenaere
Iris Mittenaere لحظة فوزها
Iris Mittenaere

حصدت الفرنسية إيريس ميتينير Iris Mittenaere لقب ملكة جمال الكون متفوقة بذلك على جميع المتسابقات والبالغ عددهن 85 متسابقة من أنحاء العالم في الحفل الذي أقيم في العاصمة الفلبينية مانيلا واستمر ثلاث ساعات.


وقالت إيريس البالغة من العمر 24 عاماً والتي تدرس جراحة الأسنان، إنها تأمل أن تفتح المزيد من الدول أبوابها أمام اللاجئين في العالم.


ويبلغ طول ملكة جمال الكون الجديدة 1,72 متر وتعشق "الرياضات القصوى وتحضير الاطباق الفرنسية" بحسب ما ورد في موقع ملكة جمال الكون الالكتروني.


وكانت إيريس انتخبت ملكة لجمال فرنسا العام 2016 وقبلها ملكة لجمال منطقة نور-با-دو-كاليه في 2015.


أما لقب الوصيفة الأولى فكان من نصيب ملكة جمال هايتي راكيل بيليسير Raquel Pelissier البالغة من العمر 25 عاماً، في حين حصلت أندريا توفار Andrea Tovar ملكة جمال كولومبيا البالغة من العمر 23 عاماً على لقب الوصيفة الثانية بالنسخة الخامسة والستين من المسابقة السنوية التي تستضيفها الفلبين للمرة الثالثة.


وكانت 86 متسابقة، تتنافس في عرض للباس البحر وثياب السهرة والأزياء الوطنية في إطار المنافسات التمهيدية المقامة في العاصمة مانيلا، وحدّدت نتائج المسابقة التمهيدية أفضل 12 متسابقة، ثم جرى بعد ذلك اختيار أفضل تسع مرشحات صباح اليوم الإثنين، وبعدها انتقلت 6 متسابقات فقط إلى الجولة النهائية.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X