أزياء /عبايات وأزياء خليجية

العباية الرمادية خيارك الأول لهذا الربيع

عباية باللونين الأسود والرمادي
عباية من هال Haal بتصميم أكمام عريضة
عباية باللون الرمادي الفاتح مطرزة بتطريز على شكل نباتات
عباية باللون الرمادي المائل إلى الأزرق
عباية رمادية وسوداء مع تطريز أبيض
عباية باللون الرمادي الفاتح بتصميم مميز
عباية بتصمم مميز باللون الرمادي المائل إلى الأزرق
عباية باللون الرمادي الفاتح مزينة بنقشات باللونين الأبيض والأسود

بما أن العباية لم تعد تقتصر على السيدة الخليجية في يومنا هذا، وإنما أصبحت قطعة أساسية لجميع السيدات. الأمر الذي أدى إلى ظهور تصاميم وألوان عبايات جديدة ومميزة لتلبي متطلبات جميع السيدات، وترضي الأذواق كافة.
وبما أن ما يميز فصل الربيع هو الألوان الجذابة والفرحة، فقد قدمت العديد من دور الأزياء عبايات باللون الرمادي، كونه لوناً جذاباً وحيادياً. فرأينا تصاميم متنوعة للعبايات باللون الرمادي، مثل عباية هال Haal ذات التصميم العريض والمزينة بتطريز أبيض ناعم. كما شاهدنا عباية باللون الرمادي الفاتح مزينة بتطريز نباتات ملون. كما رأينا دمج اللون الرمادي مع الأسود وإضافة بعض التطريزات الزرقاء على إحدى العبايات. بالإضافة إلى اختيار تدرجات اللون الرمادي في بعض العبايات، فشاهدنا الرمادي الغامق والرمادي المائل إلى أزرق. أما اللون الأبيض فلم يغب عن العباية الرمادية أيضاً، فتزين بعض العبايات بنقشات رمادية وبيضاء إضافة إلى الأسود. وقد تنوعت الأقمشة المستخدمة في صناعة العبايات مثل الساتان وغيره.
يمكنك تنسيق العديد من الإكسسوارات المميزة مع العباية الرمادية، كونها عملية وذات لون حيادي. فبإمكانك تنسيق حقائب اليد بمختلف الألوان والأحجام. بالإضافة إلى الأقراط والخواتم والأساور وغيرها.
هل سترتدين العباية الرمادية هذا الربيع؟ شاركينا رأيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X