تفاصيل جديدة يكشفها سارق كيم كردشيان.. هذا ما حلّ بمجوهراتها!

النجمة العالمية كيم كردشيان
كيم كردشيان
2 صور

كانت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كردشيان  Kim Kardashian، تأمل بأن تستعيد ما سُرق منها في عملية السطو التي تعرضت لها في العاصمة الفرنسية باريس منذ أشهر عدة، إلا أن تصريح أحد منفذي العملية أفقدها هذا الأمل.
فقد كشف عضو العصابة الذي أُلقِي القبض عليه، أنَّ القطعة الوحيدة التي ظلَّت سليمة بعد سرقة المجوهرات التي تبلغ قيمتها ملايين عدة، هي خاتم خطوبة كيم.
وقال عمر إيت خداش، البالغ من العمر 60 عاماً والمُلقَّب بـ"عمر العجوز"، للشرطة، إنَّ عصابته صهرت معظم المسروقات وباعتها، لكنَّ خاتم الخطوبة الذي تبلغ قيمته 3.5 مليون جنيه استرليني، والذي أهداها إياه كانيي ويست  Kanye West، ما زال بحوزة العصابة، بحسب ما ذكرت صحيفة Daily mail البريطانية.
وأضاف خداش أن فريقه ظلّ في باريس فترة قصيرة بعد السرقة قبل أن يذهب إلى مدينة أنتويرب البلجيكية، وهي مركز لتجارة الألماس، لبيع المسروقات التي قالت النجمة الأمريكية إنَّ قيمتها تبلغ نحو 9 ملايين يورو (8.7 مليون جنيه استرليني).
وتابع خداش في شهادته للشرطة: "كي لا يتعرَّف أحدٌ إلى المجوهرات، اتَّخذنا قراراً جماعياً بصهرها.. تولَّى أحدنا تلك المهمة.. وعاد ومعه ألواح.. لا بد أنَّ وزنها مجتمعة كان يزيد قليلاً عن 800 غرام".
كما أشار الى أنهم باعوا المجوهرات التي غيَّروا شكلها، لكنَّه لم يعارف بالثمن الذي حصلوا عليه في المقابل.

عملية سرقة جديدة تطال كيم كردشيان وشقيقتيها

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن