12 علامة تدل على أن حبيبك السابق اشتاق لك

مرحلة انفصال الحبيبين، من أصعب المراحل في العلاقات العاطفية، وتكون هذه مرحلة انتقالية تسمح للشخص، إما أن يتخطى هذا الحب، أو تجعله يعيش مع الذكريات دون القدرة على التقدم في الحياة بشكل طبيعي؛ فإذا كنت تريدين أن تعرفي إذا كان حبيبك مازال يتذكرك ويشتاق لكِ، اقرأي معنا هذه العلامات التي تساعدك في اتباع حدسك.
عندما تشعرين بأنه يشتاقك:

١- يتصل بكِ مرارًا وتكرارًا:
رغم انفصالكما بشكل نهائي، لايزال يتصل بك مرارًا وتكرارًا؛ فهو لم يمسح رقمك من هاتفه؛ فهو يتحجج بأشياء أخرى ليسأل عنها، كرقم هاتف أحد الأشخاص المشترك في معرفتكما له، السؤال عن أحوال أحد أطراف العائلة؛ خصوصًا وإن كان من أقربائك، أو بحجة أنه يريد فقط أن يعرف أحوالك.

٢ - يظهر في الأماكن التي توجدين فيها:
يذهب تكرارًا إلى الأماكن التي تتواجدين فيها؛ خصوصًا الأماكن المعروف أنك تلجئين إليها، كالكافيه، نادي رياضة، أو الحديقة، بهدف رؤيتك.

٣- يسأل عنك باستمرار:
يعمد إلى متابعة أخبارك عند إحدى معارفك أو أهلك؛ لذا لا تستغربي أبدًا إن أخبرتك صديقتك أنه يسأل عنك باستمرار أو شيء من هذا القبيل؛ فهناك تفسير واحد لهذا، أنه مازال يحبك.

٤- مازلتِ صديقته في «العالم الافتراضي»:
بعد الانفصال، دائمًا ما يرغب الطرفان بالتخلّص كليًا من كلّ آثار الماضي، وبمعنى أوضح، رغبة فصيحة بالانقطاع عن الشخص الآخر؛ ففي حال حبيبك السابق لم يتحمّل فكرة الاستغناء عنك على حساباته على الإنترنت من فيسبوك وتويتر؛ فهذا إن كان يدلّ على شيء؛ فإنه يدلّ على أنّه لا يريد لهذه القصّة أن تنتهي.

٥- فضول لمعرفة أين تذهبين:
في حال عرفت من بعض المعارف المشتركين، أنّ حبيبك السابق يُنصت حين يمرّ اسمك في الحديث، ويراقب تحركاتك ويهتم لمعرفة أين تذهبين ومن تواعدين.

٦- يرسل لك الهدايا في عيد ميلادك:
مازال يترقب عيد ميلادك ويتصل ويكون أول المعيدين لك، ويفاجئك بتقديم الزهور والهدايا؛ ليعلمك أنه لم ينسكِ ومشتاق لأيامكما معًا.

٧- يكره أن يعرف أنّك ارتبطتِ:
تعرف المرأة إجمالاً إن كان الشاب يغار عليها؛ فليس من المنطق أن يهتمّ بها إن عرف أنّها ارتبطت؛ لذا فإنّ غيرته تشير إلى الحبّ والشوق الذي مازال يكنّه لها.

٨- يدعوكِ إلى الحفلات:
يحب أن تشاركيه حفلاته، وتكوني بأول قائمة المدعوين، ويبدي اهتمامًا ملحوظًا بك على خلاف أصدقائه، ويسترق النظرات إليكِ، ويبادر لفتح حديث معك.

٩- يذكرك بأيامكما معًا:
تتلقين منه رسالة إلكترونية تحتوي أغنية خاصة بينكما؛ ليذكرك بأيام جميلة جمعتكما، ويروي لك مغامراتكما بأدق التفاصيل.
١٠- لايزال يحتفظ بصوركما:
يحتفظ بصوركما على Facebook بالرغم من كل شيء، وربما يحتفظ بأكثر من صورة لكما كان قد علّقها في غرفته، احتفاظه بتلك الصور يشير إلى أنه لم يخرج، ذهنيًا ونفسيًا، من العلاقة بالرغم من أنكما اتّفقتما على أنّ كل شيء بينكما «انتهى».

١١ - سأحبك دائمًا:
وصل به شوقه لك إلى أن يعترف، بشكل مباشر وبصراحة مطلقة، أنه لايزال يحبّك ويأمل بأن تعود العلاقة إلى سابق عهدها.

١٢- يتكلم أصدقاؤه معك أكثر من اللازم:
فجأة، يتقرّب أصدقاؤه منك، ويبدون اهتمامًا بأمورك الشخصية وخططك المستقبلية؛ فهُم في الواقع يعملون على نقل أخبارك له كي يبقى على اطلاع على آخر ما يحصل.

هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق «للبنات فقط» عبر.. girlsonly@sayidaty. net. ولا تترددي بطلب مواضيع معينة، أو مناقشة قضايا تهمك؛ فلدينا كل ما تبحثين عنه.