أزياء /أزياء رجالية

أدهم نابلسي يلهمك إطلالتك الشبابية

أدهم نابلسي بسروال جينز باللون الرمادي في إحدى حفلاته
بسروال جينز وكنزة قطنية خفيفة
أدهم نابلسي يرتدي بدلة رسمية كلاسيكية
بإطلالة بسيطة ومريحة على المسرح
أدهم نابلسي بإطلالة مريحة على المسرح في إحدى حفلاته
بإطلالة شبابية أنيقة باللون الأحمر الغامق
أدهم نابلسي يرتدي سروال جينز مع جيليه
بإطلالة شبابية أنيقة بسروال الجينز

منذ أن حاز المغني الأردني الشاب أدهم نابلسي لقب برنامج The X factor، وهو يلفت أنظار الجميع بأغنياته الجميلة وشخصيته المميزة. والأمر ذاته ينطبق على إطلالاته وأزيائه الأنيقة التي يختارها دائماً بشكل يناسبه ويناسب شخصيته.
ويعمد أدهم في انتقاء أزيائه إلى اختيار الملابس الشبابية البسيطة التي لا تخلو من اللمسة الكلاسيكية فيها. فنراه يرتدي سراويل الجينز الممزقة مع قمصان قطنية كلاسيكية، إذ ظهر في أحد البرامج التلفزيونية مرتدياً سروال جينز مع قميص باللون الأسود وجيليه باللون الرمادي الغامق، ما منحه إطلالة كلاسيكية وشبابية في آن واحد. كما يختار سراويل الجينز باللونين الرمادي والأسود مع القمصان أو الكنزات الخفيفة البسيطة، حيث ظهر في أكثر من حفلة بإطلالة شبابية بسيطة بسروال الجينز والكنزة الخفيفة. أما عن خياراته للبدلة الرسمية، فهي تقتصر على البدلة الرسمية الكلاسيكية التي يختارها باللون الأسود أو الرمادي الغامق، وينسّق معها منديلاً صغيراً في الجيب ليضفي عليها فخامة ورقياً أكثر.
ينوّع أدهم في اختيار الألوان لإطلالاته، لكنه يحافظ على الألوان التقليدية، مثل الأسود والرمادي والكحلي والأحمر الغامق والأبيض وغيرها.
هل تحب الظهور بإطلالات تشبه إطلالات أدهم نابلسي؟ شاركنا رأيك.

X