أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مبتعثون يحققون "التصنيف الذهبي" في بريطانيا

الطلبة المبتعثون السعوديون
مبتعثون يحققون "التصنيف الذهبي" في بريطانيا
إنجاز جديد يسجله الطلبة السعوديون المبتعثون إلى الخارج بالحصول على "التصنيف الذهبي" في بريطانيا.
حيث حصلت الجمعية السعودية في جامعة كاردف بمقاطعة ويلز البريطانية على التصنيف الذهبي للعام الجاري، وذلك عن مشاركة أعضاء الجمعية الفاعلين في أنشطة اتحاد الجمعيات التي تميز من خلالها الطلبة المبتعثون السعوديون برئاسة رئيس الجمعية الدكتور عارف المطيري، وعضوية مستشار الجمعية الدكتور أحمد الكراني، ونائب الرئيس عادل القحطاني، والسكرتير الخاص المهندس عبدالرحمن الصايل، ومدير برنامج الدورات المهندس بندر البشري، ومحمد المالكي، ومدير برنامج النقاش العلمي الدكتور عيسى المستنير، وأحمد القرني، ومدير قسم الإعلام حامد المطيري، ومدير العلاقات العامة عبدالمجيد الحمود، ورئيس القسم النسائي ندى القحطاني.

وقال رئيس الجمعية عارف المطيري: إن المبتعثين السعوديين حققوا كثيراً من الإنجازات سواء في بريطانيا، أو في بلاد الابتعاث الأخرى، وهذا ما يؤكد قدرة الشاب السعودي على البذل والعطاء والجد والاجتهاد، وتقديم الأفكار والرؤى التي من شأنها رفع مستوى العلم. مشيراً إلى أن التصنيف الذهبي يخضع إلى 30 معياراً، وتم تحقيقها خلال الفصل الدراسي الأول من قِبل الجمعية السعودية، بجهود كافة أفراد طاقمها الجديد. وفقاً لـ "الوكالات".
فيما أكد المستشار أحمد الكراني، أن الجمعية حققت هذا الإنجاز بعد أن نفذت وبحرفية عالية الخطة التي تم اعتمادها في بداية عملها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X