اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دانة جبر تخفي قصة حبها للوزير وتعترف: حادث السير أظهر لي حجم محبة الناس لي

دانة جبر
دانة جبر
3 صور

تستعد الفنانة السورية دانة جبر للمشاركة في المسلسل الكوميدي " جنان نسوان " مع المخرج فادي غازي، حيث ستظهر بدور باسكال الفتاة الموديل القوية التي تتقن عدداً من اللغات وتعيش مع خمس بنات ، لكنها تخفي عنهنّ قصة حبها للوزير الذي تتعدد عشيقاته لتكون هي إحداهنّ إلى أن يعشق غيرها فتسعى لإيقاعه بمقالب بمساعدة صديقاتها.
وقالت دانة في حديث لـ " سيدتي نت " إن الدور مختلف بطبيعته عما قدمته سابقاً مع المخرج غازي لكنه بشكل عام يختارها في أدوار الفتاة الجميلة ويحاول التركيز على جمالها .
وعن ظهورها بأدوار الدلع والجمال بشكل مستمر وهل هي كذلك في الحالة العادية، أكدت الفنانة دانة جبر أنها ليست دلوعة بالدرجة التي تظهر بها في بعض الأعمال الفنية وقالت : " أنا دلوعة شوي بس قد حالي " .

من جهة أخرى أنهت دانة مؤخراً تصوير بطولة مسلسل " سنة أولى زواج " بدور رولا الفتاة المدللة التي تتحايل على زوجها بدلعها ، وشديدة الإنصات لأمها وجارتها ما يسبب لها المشاكل الزوجية ، لكن حبها لزوجها ينقذ العلاقة دائماً.
وكانت دانة تعرضت لحادث سير أثناء فترة تصويرها " لسنة أولى زواج " لكن العناية الإلهية أنقذتها ، وهنا عبرت لـ " سيدتي نت " عن سعادتها الكبيرة بكم الاهتمام والمحبة التي أحاطها بها الجميع حيث فوجئت بردة الفعل الجميلة التي لن تنساها.