اكتشف مَن رفض صداقتك على "فيسبوك"

قد يكون الطرف الآخر شاهد الطلب، ونسي الموافقة عليه
اكتشف مَن رفض صداقتك على "فيسبوك"
الشخص الذي أرسلت إليه الطلب رفض طلبك عمداً
3 صور
كثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قاموا بالتأكيد بإرسال طلبات صداقة إلى بعض الأشخاص إلا أنهم لم يجدوا استجابة منهم، ومع مرور الوقت نسي هؤلاء مَن قاموا بإرسال تلك الطلبات إليهم.
ولاكتشاف مَن قمت بإرسال طلب صداقة إليه ولم يقبل طلبك، يمكمك إتباع طريقة تُظهر ذلك بنقرة واحدة! حيث أوضحت الشبكة أنه إن لم يأتِك الرد خلال أسبوع على الأكثر فعلى الأغلب أن طلبك قد رُفض من قِبل الطرف الآخر، لافتة إلى أن أسباب الرفض تتنوع، فقد يكون الطلب مرَّ على الشخص الآخر دون أن ينتبه إليه، وقد يكون الطرف الآخر شاهد الطلب، ونسي الموافقة عليه، وقد يكون الاحتمال الأصعب هو ما حدث، أي أن يكون الشخص الذي أرسلت إليه الطلب رفض طلبك عمداً.

ولمعرفة مَن قمت بإرسال طلب صداقة إليه ولم يقبلها، عليك القيام ابتاع طريقة بسيطة جداً، وهي تسجيل الدخول إلى الرابط التالي: https://www.facebook.com/friends/requests/?fcref=tl&outgoing=1
بوضعه في شريط العنوان في المتصفح، ثم ضغط زر الإدخال "Enter"، لترى قائمة بالأشخاص الذين أرسلت إليهم طلبات صداقة ولم يوافقوا عليها تحت بند ""Friend Requests Sent.
من جانب آخر، كشفت شركة فيسبوك، أنها في طريقها لتحقيق ملياري مستخدم نَشِط شهرياً. جاء ذلك وفقاً لما أكدته تقارير إخبارية عديدة عن أن "فيسبوك" على أعتاب تحقيق رقم قياسي بتحقيق نحو ملياري مستخدم نشط شهرياً.
وسجل الكشف أن "فيسبوك" حققت في عام 2016، 1.23 مليار مستخدم يومياً، فيما سجل نحو 1.15 مليار مستخدم الدخول إلى "فيسبوك" على الأجهزة النقالة.
كما سجل الكشف أيضاً أن ميزانية "فيسبوك" ارتفعت إلى نحو 8.8 مليار دولار بتحقيقها أرباحاً وصلت إلى 3.56 مليار دولار، بزيادة قدرها 46%.