فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالفيديو.. إيد شيران "يحطّم أحلام" طفل في السادسة

المغني البريطاني Ed Sheeran
الطفل جايدين هال
جايدين هال وعائلته
المغني Ed Sheeran

تلقّى الولد جايدين هال Jayden Hall، أشدّ المعجبين بالمغنّي البريطاني إيد شيران Ed Sheeran، خبر عدم حصول والدته على بطاقاتٍ للحفل الذي يحييه المغني في منطقة Nottingham حيث يعيش الولد مع عائلته، بالبكاء الشديد.

وقالت والدة الطفل الذي يبلغ من العمر ستّ سنوات فقط، إنها بحثت في أرجاء الإنترنت كلّه، ولكنّها تفاجأت بأن البطاقات كلّها قد بيعت بعد 5 دقائق فقط من إصدارها.

ولفتت الى أن أسعار البطاقات إرتفعت من 77 يورو إلى 500 يورو، الأمر الذي لا يقبل به المغنّي، الذي سبق له وأن حذّر معجبيه من شراء البطاقات بهذه الأسعار الإحتكاريّة.

وكشفت والدة جايدين أن إعجاب ابنها بشيران وصل الى حد "الهوس"، قائلة: "هو يقلّد كلّ ما يفعله ايد على المسرح، وحتّى أنه عندما كان أصغر سنّاً كان ينوي أن يصبح جراحاً ولكنّه الآن يريد أن يصبح إيد شيران".

وأضافت أنها لم تنوِ أوّلاً تصوير إبنها لحظة تلقّيه الخبر، ولكن انتهى بها الأمر بتصوير "تحطّم أحلام" طفلها حسب تعبيرها، وتحميل الفيديو عبر موقع "فيس بوك"، ليحصل على أكثر من 6000 مشاهدة.

وعن سبب تسجيلها للفيديو، قالت الأم إنها أرادت أن توصل رسالة لمن يبيعون البطاقات بأسعار خيالية ويحطّمون أحلام الأولاد، لتقول لهم: "انظروا ماذا فعلتم بإبني". وأضافت: "كلّ ما أراده جايدين سابقاً هو ملصق لإيد. والحصول على بطاقات للحفل كان بمثابة حلم له يتحقق".

وخلال حديثها، أكدت الوالدة أنها لم تحمّل الفيديو على "فيس بوك" بغية الحصول على بطاقات مجانية، وفي حال حصول هذا الأمر فإنها ستقوم بالتبرّع بالمبلغ الذي كانت تنوي دفعه ثمناً للبطاقات، إلى جمعيّة خيريّة تعنى بالتليّف الكيسي cystic fibrosis.

يُذكر أن المغني البريطاني إيد شيران سيقوم بجولة فنية في أوروبا، تبدأ من 16 آذار-مارس 2017 حتّى 14 حزيران-يونيو 2017.

شاهد الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

X