بيع منزل فخم بدولارين فقط

سعر بطاقة اليانصيب (2.5 دولار أمريكي)
بيع منزل فخم بدولارين فقط
"داستون لاو"
المنزل الواقع في منطقة "لانكشاير" شمالي إنجلتر
المنزل من الداخل
5 صور
لجأ رجل بريطاني إلى حيلة تسويقية فريدة لبيع منزله بعد أن فشل في ذلك بسبب ارتفاع سعره، حيث قرر "داستون لاو"، البالغ من العمر 31 عاماً، صاحب المنزل، وضع منزله في "اليانصيب"، وحدد سعر البطاقة بأقل من 3 دولارات.
وبذلك سيبيع "لاو" منزله إلى شخص ما مقابل جنيهين إسترلينيين فقط (2.5 دولار أمريكي)، لكنه سيجني مقابل ذلك كثيراً من المال بحسب عدد الذين سيتشرون بطاقات "اليانصيب"!
وكشفت جريدة "الصن" البريطانية، أن صاحب المنزل كان قد عرض منزله للبيع منذ فترة طويلة، لكنه لم يتلقَّ ولو عرضاً واحداً لشرائه، فلجأ إلى حيلة جديدة لبيعه، وهي البيع بطريقة "اليانصيب"، أو "السحب"، حيث سيقوم بإصدار نصف مليون تذكرة، يبلغ سعر الواحدة منها جنيهين إسترلينيين فقط، وبعد أن يجمع مليون جنيه إسترليني بهذه الطريقة، سيُجري قرعة ليفوز واحد من حملة التذاكر بالمنزل، وبذلك يكون المشتري قد حصل على المنزل الواقع في منطقة "لانكشاير" شمالي إنجلترا (370 كيلومتراً شمال لندن)، والمكون من 6 غرف نوم، وعديد من الملحقات الإضافية، وقطعة أرض واسعة، وحديقة، مقابل جنيهين فقط.
وأشار التقرير إلى أن القيمة السوقية للمنزل تبلغ 650 ألف جنيه إسترليني (812 ألف دولار) لكن مالك المنزل لم يجد مَن يشتريه، لذا لجأ إلى هذه الطريقة لبيعه، وفي حال نجحت فإن المالك سيكون قد حقق أرباحاً تفوق ما كان يتوقعه في أفضل الأحوال.