الـ«وسادة الهوائية» تقتل طالبة في مول تجاري

سادت حالة من الذعر والهلع الشديدين بين رواد مول العرب في أكتوبر، بعد أن سقطت من أعلى لعبة «وسادة هوائية» من ارتفاع 10 أمتار.
حيث كشفت معاينة المباحث ونيابة أول أكتوبر عن أن فتاة تدعى «نادين زكريا»، 17 سنة، طالبة ومقيمة في منطقة الطالبية، كانت موجودة بصحبة أسرتها في «مول العرب»، وأثناء اللعب على «الوسادة الهوائية»، داخل المول، سقطت من ارتفاع نحو 10 أمتار، بعد أن ترددت بالقفز من عدمه، ما أدى لاختلال توازنها، فسقطت على الأرض من ذلك الارتفاع، ما أدى لإصابتها بكسور وكدمات متفرقة في مختلف أنحاء جسدها.
وتحفظت النيابة على الكاميرات الموجودة في المكان لفحصها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الطالبة، ولاتزال التحقيقات مستمرة. حيث تبين من الفحص والمعاينة أن الجثة لفتاة في العقد الثاني من العمر، وأثناء قيامها بركوب لعبة هوائية سقطت من أعلاها ولقيت مصرعها في الحال، وبمناقشة كل من سارة أحمد طه، 17 سنة، صديقة المتوفاة، وهيثم طارق 23 سنة (طالب) المسؤول عن اللعبة، قررا أنه حال قيام الطالبة بالقفز ترددت مما أدى إلى اختلال توازنها وسقوطها على الأرض بجوار اللعبة، ولم يتهم والد الفتاة أحدًا بالتسبب في وفاتها، وتحرر محضر بالواقعة.