بالفيديو: ديزني تطلق الإعلان التّرويجي لفيلم "الجميلة والوحش"

إيما واتسون بشخصية الأميرة الفرنسية الجميلة بيل
إيما واتسون بمنافسة صعبة مع الشخصية الكارتونية الشهيرة
إيما والوحش
البوستر الرسمي لفيلم الجميلة والوحش
الرقصة الأشهر داخل أحداث الرواية
5 صور

قبل شهر تقريباً من طرحه بدور السينما، قدّمت شركة ديزني الإعلان التّرويجي الثّاني والأخير لفيلم "الجميلة والوحش Beauty and the Beast" من بطولة إيما واتسون Emma Watson ودان ستيفنز Dan Stevens.

وسيخوض الفيلم منافسة ضارية بموسم أفلام الربيع، علماً بأن النسخة الكرتونية منه صدرت عام 1991.

وكان أول فيلم رسوم متحرّكة يترشّح لجائزة الأوسكار بفئة أفضل فيلم درامي، ونال جائزتي أفضل أغنية وأفضل موسيقى تصويرية وحقّق إيرادات بأكثر من 400 مليون دولار.

ومن المقرّر عرض الفيلم الجديد يوم 17 مارس/آذار القادم.

يُذكر أن الفيلم مقتبس عن الرواية الكلاسيكية "الجميلة والوحش" للكاتبة الفرنسيّة الشهيرة جان ماري دي بيمونت، وتم تصويره بالعاصمة البريطانية لندن، وتظهر الممثلة إيما واتسون في شخصية الأميرة الفرنسية الجميلة "بيل Belle"، التي تقع في غرام "الوحش"، الذي يجسد دوره الممثل دان ستيفنز.

كما شارك في البطولة كيفن كلاين Kevin Kline، وإيوان ماكجريجورEwan McGregor، وجوش جاد Josh Jad، وستانلي توتشي Stanley Tocci، وإيما تومسون Emma Thmpson، وإيان مكلين Ian McKellen.

وأُعتبر فيلم الرسوم المتحركة من أكثر أفلام الكرتون إبداعاً بالتاريخ وحقق أرباحاً خيالية عام 1991، فهل تنجح إيما واتسون في تكرار الإنجازات نفسها بالنسخة الجديدة مثلما حدث مع تجربة فيلم "سندريلا" أم يبقى الشريط الأصلي غير قابل للمنافسة؟

لمشاهد الإعلان الترويجي