فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جرجس جبارة: شخصيتي في الحياة تتقاطع مع هذا المسلسل

جرجس جبارة
الفنان السوري جرجس جبارة

رأى الفنان السوري جرجس جبارة أن الكوميديا السورية تعاني الشح ، منوهاً لـ " سيدتي نت " بأن هناك فقر في النص الكوميدي السوري .
ولفت جبارة الى أنه ليس من السهل وجود نص كوميدي حقيقي والذي يشكل بداية مقترح درامي يمكن أن يبصر النور بمشاركة ورشة عمل متكاملة مع المخرج والممثلين والفنيين حيث أن كل منهم يضيف للعمل ما لديه .
وتمنى جبارة وجود كتاب للكوميديا كالدكتور ممدوح حمادة حيث قال : "د . ممدوح يكتب بروح مختلفة وحس عال ويعرف كيف يخرج لحظة الكوميديا التي هي موقف وليس جملة أو تهريجاً، وما يصنف على الشاشة اليوم كوميديا ليس كوميديا حقيقية فبعض الأشخاص في الشارع من الممكن أن يقدموا أفضل مما يتم تقديمه حالياً " .
وأعرب جبارة عن تفاؤله باللوحات الكوميدية التي شارك بها مؤخراً في الجزء الثالث عشر من مسلسل " بقعة ضوء" ، آملاً أن يكون هذا الجزء من السلسلة على سوية جيدة ، معتبراً أن العمل بات أقرب للبرنامج منه للدراما ولا غنى عنه سنوياً.
وفي الوقت الذي يستعد فيه جبارة لمسلسل "فوضى" مع المخرج الليث حجو ، يصور حالياً دوره في مسلسل "شوق" مع المخرجة رشا شربتجي حيث سيظهر بشخصية الأب الحنون المحبوب من الجميع الذي يتعرض لمشكلة تهز كيانه الأبوي بعيد تماماً عن الكوميديا ، مؤكداً بأن العمل سيكون ذو بصمة سورية هامة للموسم القادم.
وتتقاطع شخصيته في المسلسل مع شخصيته في الحياة وفق كلامه لـ " سيدتي نت " ، لكنه يرى بأن الفنان يجب أن يتعامل مع أدواره بصدق وأمانة ويلتقي معها بنقطة عشق وسطية ليعطيها أبعادها اللازمة بغض النظر عن تقاطعها مع شخصيته الحقيقية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X