دنيا بطمة وحلا الترك في إطلالة مشتركة وتصريحات مثيرة للجدل

دنيا بطمة وحلا الترك
دنيا بطمة وحلا الترك
دنيا بطمة وحلا الترك
دنيا بطمة وحلا الترك
4 صور

حلت الفنانتان حلا الترك ودنيا بطمة ضيفتين على برنامج "في بيتنا ضيف"، وبدت حلا متعاطفة جداً مع زوجة والدها، ولم تعلقّ بأي كلمة قالتها دنيا بطمة عن والدتها، حتى أنها وافقتها على كل كلمة قالتها وأكدت أنها تحبّها جداً.

حلا قالت رداً على سؤال ما إذا كانت تعيش وسط المشاكل في بيتها: "أحيانا يحصل فوضى في البيت وأحياناً يكون هناك هدوء".

أما دنيا بطمة، فأشارت الى أنها لا يمكن أن تسكت على الإساءة بينما أوضحت حلا أنها تأخذ حقها بيدها كما أكدت أن كلام الناس آخر همها، وتدخلت دنيا قائلة: "إذا ردّينا يكبر الموضوع وإذا لم نردّ تمرّ المشكلة".

دنيا أوضحت أنها كانت "شيطانة" في طفولتها وكانت تغني في ساحة المدرسة وخصوصاً لذكرى التي تحب كل أغنياتها.

وعما إذا كانت قد شعرت بالخوف عندما قرر والدها الزواج من دنيا بطمة، ردّت حلا: "بالعكس أنا فرحت جداً عندما دخلت خالتي دنيا حياتنا، وشعرت أنها ستحقق لي سعادتي أنا شخصياً وأنا أحبها جداً". وتابعت: "هي لم تضربني في يوم من الأيام ولم تسمح لي حتى بمسح الأرض".

وعما إذا كانت والدة حلا تزعل من تصرفات دنيا بطمة مع إبنتها، ردت بطمة: "عندما تعرف والدة حلا هي في أي صف أو ماذا تأكل أو ماذا تشرب، عندها يمكن أن نسأل ما إذا كانت تزعل أو لا تزعل". وعن مشاكلها مع منى السابر على مواقع التواصل الإجتماعي وفي الإعلام، علقت بطمة: "هذه الإنسانة كانت تبحث عن الشهرة منذ فترة بعيدة، وسنحت الفرصة، من خلال كلامها عني ومهاجمتي"، ثم توجهت إليها قائلة: "لماذا لا تزورين أولادك في البيت وفي الأعياد"، وأضافت: "لا أحد يمكن أن يمنعها عن رؤية أولادها".

وعلّقت حلا على الإنتقادات التي توجه لها بالقول: "أنا لا أفتكر أي شيء. فليفعلوا ما يشاؤون أنا أقرأ وأطنّش وكأنني لم أقرأ شيئاً.. والله العظيم زهقت".

وعما إذا كانت تستمتع بالمشاكل كما إستمتاعها على المسرح، أجابت بطمة: "كلا. أنا إنسانة بعيدة عن المشاكل ولكن الفنانين يأتون على سيرتي في مقابلاتهم، وهذا الامر يستفزني، فأردّ على البعض ولا أردّ على آخرين".

وعن سبب مشاكلها مع حماتها وعدم تعاملها مع حماتها وكأنها والدتها، قالت: "مع إحترامي للجميع والدتي غير! والدتي تحب أن تراني سعيدة ومستقرة وفرحانة في حياتي، ولا تفكر في مصلحتها. لو أنني إنسانة "مش متربية" وبدون أصل لما كنت حساب زوجي. أنا لا يمكن أن أكسر له كلمة، لذلك صرفت النظر عن الموضوع مع أن سمعتي تشوّهت إلى أبعد الحدود وهناك من شتمني وسبّني وحماتي كذلك مع أنه يفترض بها أن تكون أكبر من هذه الامور. لكنني كنت كبيرة ولم أردّ".

كما أكدت دنيا بطمة على دعم والدتها لها فنياً وقالت: "هي التي دفعتني للإشتراك في هذا البرنامج، مع أنني كنت أرفض الظهور في أي برنامج بعد إطلالتي في أحد البرنامج في المغرب"، وأضافت: "والدتي تعزف على آلة العود وتملك صوتاً جميلاً وانا أنتمي إلى عائلة فنية".

دنيا بطمة قالت إنها لا تزال صغيرة وأمامها مشوار طويل، مؤكدة أنها ليست مظلومة فنياً وأضافت: "حرام من هم في سني ليسوا معروفين. هم حاولوا وقدموا أغاني وروجوا لأنفسهم بالإعلانات وتعاملوا مع شركات إنتاج ولكنهم لم يحققوا حتى ربع ما حققته. القبول من رب العالمين".

أما حلا الترك، فقالت إنها سوف تعتزل الفن لانها ترغب بإكمال دراستها وأن تتخصص في طب الأسنان.

ثم أكدت حلا مجدداً: "لم أزعل يوماً من دنيا بطمة لأي سبب من الأسباب. هي خالتي وبمقام والدتي وساعدتني في كل حياتي، كما أنها دعمتني في المجال الفني وعلمتني كيف أكون متواضعة وكيف أفرّق بين الصح والخطأ"، وتابعت "هي صديقتي ومثل أمي وأختي الكبيرة وكل أسراري معها وتعرف كل شيء عني".

وعما إذا كانت تقابل جدتها، قالت "هي معي في المدرسة وتساعدني دائماً".