أزياء /أخبار أزياء

ناتالي بورتمان بإطلالات أنيقة من "كريستيان ديور"

ناتالي بورتمان خلال حضورها مهرجان البندقية للأفلام
Natalie Portman – New York Film Festival
ناتالي بورتمان خلال حفل توزيع الجوائز SAG Awards
Natalie Portman – SAG Awards
Natalie Portman- The 73rd Venice Film Festival
ناتالي بورتمان خلال مهرجان نيويورك للأفلام
Natalie Portman - Jackie Premiere in LA
ناتالي بورتمان خلال ترويجها لفلمها جاكي في لوس أنجلوس

لطالما أبهرتنا "ناتالي بورتمان" بإطلالاتها على السجادة الحمراء، لتميّزها بالأناقة الكلاسيكية، والتي تكملها بتسريحاتها الجميلة بلمسة من الماضي العريق، مع الماكياج البسيط المُظهر لجمالها.
وحتى هذا الوقت مازالت تبهرنا خلال فترة حملها، بمجموعة من الإطلالات من توقيع دار الأزياء العالمية "كريستيان ديور".
بدايتها كانت خلال حضورها مهرجان الأفلام في البندقية، فقد توشحت بفستان على الهيئة الرومانية باللون الكريمي من "ديور كوتور"، مصمّمٍ خصيصاً لها بكتِفٍ مكشوف، والآخر يستمر إلى الخلف مكوّناً ذيلاً طويلاً على السجادة الحمراء بأسلوب ملكي فاخر.
كما ظهرت في عدد من الأحداث المستقلة الترويجية لفيلمها الجديد "جاكي"، مثل إطلالتها في "لوس أنجلوس" بفستان من التول باللونين الأبيض والبيج، مع لمسات من الذهبي والأسود المتداخلة في الرسومات مرصعاً بالتطريز والشك، وأضافت عليها جاكيتاً رسمياً باللون نفسه لأناقة محتشمة ومريحة في الوقت نفسه، لتبرهن لنا الإطلالة المثالية لكل حامل.
وإطلالتها الأخيرة في حفل توزيع الجوائز SAG Awards أيضاً كانت تكملة للسلسلة اللونية البيضاء الأنيقة، اختارت فستاناً واسعاً طويلاً مع أكمام منفوخة على الموضة السائدة، واكتفت من المجوهرات بالأقراط المنسدِلة الطويلة، قد تكون هذه الإطلالة مستوحاة من الذوق الخليجي، فهي الأقرب للذوق العام السائد.
عزيزتي الحامل قد تعطيكِ "ناتالي بورتمان" خيارات أنيقة لإطلالاتكِ خلال السهرة، كما يتّضح جلياً مدى مناسبة اللون الأبيض للحامل ليعطي ذاك الإحساس الملائكي الهادئ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X