النظام المثالي للعناية بالمظهر مع Venus

من تبادل الأخبار إلى توجهات الموضة والأزياء، تتبادل السيدات حول العالم اكثر من مجرد المعلومات حول المستجدات – فهنّ يتحدثن كذلك عن معتقدات راسخة، منها ما هو خاطئ من المعتقدات المتعلقة بالحلاقة.

أحياناً تحصل السيدات على نصائح ومعلومات الجمال من الصديقات والقريبات دون معرفة مدى صحتها. ومع تعدد واختلاف المعتقدات المرتبطة بإزالة الشعر حول العالم، أصبح من الصعب تمييز الحقيقة من الخطأ.

لنكتشف معاً الحقائق الفعلية حول الحلاقة .. فهل الحلاقة جيدة أم لا؟ هذا هو السؤال!

الحقيقة والخيال

يتحدث الجميع عن الحلاقة: فهل هي سيئة لبشرتي؟ هل من الأفضل الحلاقة بدلاً من استخدام الشمع؟ قمنا اليوم بفرز النصائح المفيدة بالفعل..

هل الحلاقة مضرة لبشرتي؟
بكلمة واحدة: لا. تعمل الحلاقة على تقشير بشرتك برفق، وتزيل الطبقة العلوية من خلايا الجلد الميتة لتكشف عن بشرة صافية وناعمة.

كم مرة يجب أن أقوم بالحلاقة؟
لا يوجد جواب محدد هنا.. فالأمر يعتمد على نوع بشرتك وكيفية نمو شعرك. قد تحتاجين لذلك مرة أو مرتين في الأسبوع أو مرة كل أسبوعين! كما يعتمد الأمر على منطقة الحلاقة.

سمعت أن الحلاقة تتطلب الوقت الجهد، فهل هذا صحيح؟
لا تنطوي العملية على الكثير: مجرد الاستحمام وحلاقة الساقين وانتهينا! احتمال انزلاق الشفرة أثناء الاستحمام أقل بكثير، ولهذا تقوم به معظم السيدات.

كم مدة استخدام الشفرة الواحدة قبل استبدالها؟
لا توجد قاعدة محددة، ولكن عليك استبدال الشفرة عند ظهور أولى علامات الانزعاج او عندما تقل حدّتها – وهذا عادة بين 5 – 10 استعمالات.

هل شفرات الحلاقة للرجال والسيدات متشابهة؟
إذا أمسكت يوماً شفرة خاصة بالرجال فستدركين على الفور انها صنعت بشكل لا يناسب انحناءات جسم المرأة. أما شفرة فينوس بريز فهي مصممة للسيدات، وتنثني بمرونة لتنساب بكل سلاسة على الجسم وانحناءاته. لا شك أن الأفضل لك هو استخدام فينوس بريز للسيدات بدلاً من جيليت فيوجن للرجال!