جمال /أخبار جمال

إطلالة مذهلة مع إيف سان لوران بوتيه YSL Beauté

جمعت إيف سان لوران بوتيه YSL Beauté  في MYU الجميزة أكثر من 50 مدعوًا مميّزًا من عالم الصحافة والإعلام، وصاحبات المدوّنات، وغيرهم من الشخصيات المؤثرة لاكتشاف العطر الجديد الأنثوي Black Opium Floral Shock، وشريكته في الإطلالات الجريئة الماسكارا الجديدة Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK. ودُعي الجميع لتجربة إطلالة مُذهلة بجرأتها، وقوّتها، وإثارتها... لطالما عُرفت إيف سان لوران بوتيه YSL Beauté بعطورها والماسكارا المميّزة التي تبتكرها، حيث تعد The Shock النساء بجرأة فائقة وتقدّم لهنً أنوثة لا مثيل لها. رفعت إيف سان لوران بوتيه YSL Beauté التحدي لتُذهل العالم بعطر فريد من توقيعها وإطلالة حصريّة تحمل لمسات الماركة في تناغم متناقض أشبه بتناقض النور والظلام.

في الواقع، يشكلّ الابتكار جوهر عناصر الماركة الأساسية: فالعطر يُذهل بجرعة القهوة الزائدة وتوازنها الأنيق مع أريج الزهور الراقي. Black Opium Floral Shock  هو عطر غير متوقع على الإطلاق، عطر يفاجئك فترغبين في تنشقه مرة أخرى! من ناحية أخرى، تعد الماسكارا الجديدة Volume Effet Faux Cils THE SHOCK بتخطي كافة الحدود لتمنح رموشك حجمًا لم تريه من قبل. تمتعي برموش فائقة الحجم وجذابًة للغاية باللون الأسود الحالك الرائع. فهي تغلّف الرموش بدقّة وتمنحها كثافة، وحجمًا، وجمالًا.

إذا كنت أنت أيضًا تريدين إثارة الذهول من حولك، أقصدي أي متجر لإيف سان لوران YSL حيث يمكنك اكتشاف Black Opium Floral Shock، والماسكارا الجديدة Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK. يمكنك أيضًا متابعة @yslbeauty على فيسبوك لتكوني دائمًا على اطلاع على أحدث الأخبار. #GetAShock

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X