مستحضرات عناية بالبشرة بحجم الجيب من سيفورا

10 صور
الجمال في جيبك رحّبي بالربيع وتنقّلي بحريّة مع مستحضرات عناية بالبشرة بحجم الجيب من ابتكار Made in SEPHORA وTonyMoly. دلّلي بشرتك مع مجموعة ماسكات ROSE من Sephora المعزّزة بخلاصة الورد الطبيعيّة، واستمتعي بمجموعة TonyMoly التي لا تُقاوم من بلاسم الشفاه التي يفوح منها شذى الفواكه والمعزّز بخلاصاتها الغنيّة.


ماسك SEPHORA ROSE LIP MASK للشفاه
خطوة جديدة تضيفينها إلى روتينك الجماليّ ماسك الشفاه. يساعد هذا الماسك المعزّز بخلاصة الورد، على تنعيم وترطيب هذه المنطقة الحسّاسة للغاية التي غالبًا ما ننساها. املئي شفتيك وغذّيهما ورطّبيهما خلال 15 دقيقة فقط بفضل ماسك Sephora's Rose Lip Mask، لشفاه بارزة وأكثر شبابًا.

ماسك SEPHORA ROSE EYE MASK للعيون
فلنواجه الأمر: لا يمكن تأجيل الحاجة إلى عينين مشرقتين ومرطَّبتين كما يجب. يمكننا في هذه اللحظات الصعبة أن نلجأ إلى ماسكات الألياف العمليّة ذات الحجم المناسب للسفر المخصّصة لمنطقة العين. يتميّز ماسك Sephora Rose Eye Mask بغناه بالمكوّنات النشطة والفيتامينات، وهو يغذّي منطقة محيط العين الحسّاسة لإطلالة أكثر امتلاءً وانتعاشًا وإشراقًا.


ماسك SEPHORA ROSE FACE MASK للوجه
من بين كلّ الأفكار الرائعة التي تهافتت علينا من كوريا الجنوبية، وقعنا في غرام ماسكات الألياف الصغيرة هذه، التي أعيد تصميمها على شكل نسيج رقيق للغاية. تمتّعي ببشرة أكثر إشراقًا وحيويّة بفضل ماسك SEPHORA ROSE FACE MASK للوجه الذي يعانق محيط الوجه لتتغلغل فيه المكوّنات النشطة بشكل أفضل وأكثر تساوياً.


بلسم شفاه TonyMoly
تعشق Sephora هذا الشهر بلسم شفاه TonyMoly ذا الرائحة الزكيّة، فلا ترمي اللوم علينا إن عشقته أنت أيضًا. دلّلي شفتيك بعناية مغذّيّة مع مجموعة TonyMoly من بلاسم الشفاه المنكّهة بالفواكه. رطّبي شفتيك الجافّتين والمتعبتين مع الرائحة الزكيّة المشهّية لبلاسم الشفاه من TonyMoly (بطعم الموز والتفّاح الأخضر والدراق والكرز).

هذه المستحضرات متوفّرة بدءًا من شهر فبراير 2017 في جميع متاجر سيفورا الشرق الأوسط وعلى موقع sephora.ae الإلكتروني.