إليسا تنصح شكران مرتجى وتوضح حقيقة تفوّقها على فيروز

إليسا
فيروز
شكران مرتجى
3 صور

بعد البلبلة الكبيرة التي أثيرت في الإعلام وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، نتيجة التقرير الذي صدر عن الـ World Music Awards والذي أعلن تفوق إليسا على السيدة فيروز بنسبة المشاهدة على "اليوتيوب"، حيث جاءت نسبة مشاهدة أعمالها أكثر من مليار و400 مليون مشاهدة في العام 2016 مقابل مليار و200 مليون مشاهدة لأعمال فيروز، أطلت اليسا عبر شاشة الـ LBCI " في إتصال هاتفي مع المحطة، وقالت "أنا أعيش في زمن مواقع التواصل الإجتماعي والإنتشار اليوم أسرع. نحن نتحدث عن أسطورة إسمها فيروز تُعاصر جيلنا الحالي ولليوم تتفوق علينا بالإحصاءات، وتواجد أسطورتنا الحية في هذه القائمة ومنافستها للجيل الجديد هو الحدث بحد ذاته".

ورداً على التعليقات السلبية التي رفضت هذه النتجية، أوضحت "التعليقات السلبية لا تهمني وأنا سعيدة بما أحققه في عملي".

كما أكدت حصولها على أعلى نسبة استماع في العام 2016 بأكثر من 1.4 مليار مستمع على "يوتيوب"، وقالت إن أكثر ما يهمها هو أن تصل أعمالها إلى أكبر عدد من الناس، وبأنه يتم الإستماع إلى أغنياتها بكثافة في أوروبا حسب ما يكشف "يوتيوب".

من ناحية أخرى، طلبت الفنانة شكران مرتجى من إليسا أن ترشدها إلى الطريقة التي يجب عليها إعتمادها لكي تصبح غير مبالية وشجاعة مثلها، عبر تغريدة على "تويتر" كتبت فيها "علميني كيف صير مابيهمني شي علميني كون بشجاعتك إليسا"، فردت عليها إليسا "عندما تعيش حياتك مع الحب والنوم بضمير مرتاح ستكوني سعيدة وشجاعة"، فما كان من شكران إلإ أن غردت لها من جديد" بحبك".