بالصور: أجمل اطلالات النجمات العالميّات لهذا الأسبوع!

Scarlett Johansson في بدلة باللون الأسود من Versace
Heidi Klum في فستان سهرة مميز من Versace
Dakota Johnson في اطلالة مميزة في فستان سهرة من Alexander McQueen
Zoe Kravitz في فستان باللون الأبيض من Versace
فستان باللون البرتقالي اختارته Naomi Campbell من Versace
Diane Kruger اختارت اطلالة عصرية في فستان قصير من Versace
Emma Stone متألقة في تصميم ناعم بقصة الكتف الواحد
Alessandra Ambrosio متألقة بالأبيض في فستان من Versace
Adriana Lima في فستان باللون الأسود من Zuahir Murad
اطلالة راقية اعتمدتها Nicole Kidman في تيور من Chanel
Rosamund Pike في فستان قصير من Giambattista Valli
اطلالة عصرية لـ Olivia Wilde في بدلة باللون الرمادي
اختارت Karolina Kurkova اطلالة راقية باللون الأبيض
اطلالة رائعة لـ Penelope Cruz في فستان أسود من Vesrace
Jaime King في اطلالة ناعمة من Dior
16 صور

كثيرة هي المناسبات والاحتفالات التي مرت خلال هذا الأسبوع، وما هو معروف، أنّ بداية كل عام تكون الأكثر ازدحاماً بلأحداث في هوليوود وحول العالم ، وطبعاً كالعادة تنافست النجمات العالميّات في ما بينهنّ، لنيل اللقب الأكثر أناقة هذا الأسبوع، حيث اخترنَ تصاميمَ مبهرة، وفساتين سهرة رائعة من كُبرى دور الأزياء العالمية.
والحصة الأكبر كانت من نصيب دار "فيرساتشي" Versace، حيث شاهدنا عدداً كبيراً من النجمات، وقد تألّقنَ بتصاميم الدار المختلفة وأجمل هذه الاطلالات كانت للنجمة "بينيلوبيه كروز" Penelope Cruz، التي اختارت فستاناً أسودَ مكشوفَ الأكتاف حمل توقيع الدار، وعارضة الأزياء "اليساندرا امبروزيو" Alessandra Ambrosio، التي اختارت فستاناً أبيضَ ناعماً من "فيرساتشي" Versace أيضاً، و"سكارليت جوهانسون" Scarlett Johansson، التي تألقت في تصميم مختلف في بدلة رسمية جمع تصميمها بين الأسلوب الذكوري والأنثوي من "فيرساتشي" Versac أيضاً. 
ومن جهة أخرى فقد اختارت عارضة الأزياء "أدريانا ليما" Adriana Lima، فستاناً باللون الأسود، تصميمه جذاب ومميّز من "زهير مراد" Zuahir Murad، وقد دخلت به قائمة الأكثر أناقة.
وأحببنا أيضاً اطلالة النجمة "داكوتا جونسون" Dakota Johnson، في فستان معرّق اختارته من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen لحفل افتتاح فيلم "فيفتي شيدز داركر" Fifty Shades Darker في مدينة لندن.
شاهدي بالصور أبرز اطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، في التنسيقات المختلفة وفي فساتين السهرة واختاري النجمة الأكثر أناقة من بينهن.