اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين عبد العزيز تراهن على هذا النجم بديلاً لتامر حسني

مصطفى خاطر نجح العام الماضي بمسلسل نيللي وشريهان
مصطفى خاطر بدلاً من تامر حسني
ياسمين تبدأ التصوير قبل نهاية فبراير الجاري
ياسمين ستشارك ضيف شرف بكلّ حلقة
5 صور
رفضت الفنانة ياسمين عبد العزيز الاستسلام للأزمات التي تلاحق مسلسلها المنتظر "على رأي المثل" وأوّلها انسحاب نجم العمل المطرب تامر حسني، واعتذار المخرج "محمد سامي"، وقرّرت اختيار نجم فرقة "مسرح مصر" الفنان الشاب مصطفى خاطر لبطولة المسلسل، كما بدأت جلسات العمل مع المخرج الجديد معتز التوني.

ياسمين تعقد جلسات عمل مكثفة مع كاتب المسلسل خالد جلال، بعد اعتذار أيمن بهجت قمر، بحضور المنتج تامر مرسي والمخرج معتز التوني، وتم اتخاذ أوّل قرار بالتعاقد مع الفنان الشاب مصطفى خاطر ليشاركها بطولة المسلسل، ولم يتم الاستقرار على بقية الأسماء المرشحة لبطولة العمل، خاصة وأنّ كلّ حلقة ستشهد مشاركة ضيف شرف من نجوم الصف الأوّل بالدراما المصرية، ولكن تم الاتفاق على بدء التصوير قبل نهاية فبراير الجاري، كي يتمكن المنتج من عرضه بموسم دراما رمضان 2017.

مصطفى خاطر بديلاً للنجم تامر حسني أمام النجمة ياسمين عبد العزيز ..فهل يعوّض غيابه؟