الملحن سمير سعيد ينفذ ويلحن موسيقى برنامج "صغار ستار"

سمير سعيد مع الطفلة حور
سمير سعيد مع عدد من الأطفال
سمير سعيد يتحدث لقناة الأماكن وبجانبه بعض الأطفال
سمير سعيد مع عدد من الطفلات
سمير سعيد يتحدث لقناة الأماكن
5 صور
لا زال الملحن سمير سعيد يقوم بتنفيذ ألحان البرنامج التلفزيوني "صغار ستار" الذي يعرض حالياً على قناة "روتانا خليجية" الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية يومياً من الأحد إلى الخميس، وقد أعرب الملحن سمير سعيد عن سعادته بخوض تجربة التعامل مع الطفل، والتي لا تعتبر المرّة الأولى، حيث سبق له وأن قام بعمل عدّة تجارب فنية مع الأطفال، منها أوبريت "جنودنا حماتنا"، وكذلك أنشودة "جانا رمضان"، والتي نالت نجاحات ممتازة، وحقّقت نسبة كبير من المشاهدات في مواقع التواصل الاجتماعي.
الملحن سمير يقول إن التعامل مع الأطفال له نكهة مختلفة عن التعامل مع الكبار، خاصة الأذكياء والموهوبين من الأطفال، فهم يدخلوا بالهجة والسرور إلى قلبي من خلال تعليقاتهم ومشاركتهم الفعالة. وبرنامج "صغار ستار" يقدّمه المذيع فهد السعير، ويشمل تقديم العديد من الفقرات الترفيهية وتعليمية ومسابقات، بالإضافة إلى فقرة المشاهير من فنانين ولاعبين وإعلاميين، وفقرة عن الطبخ والوصفات التي يتقنها الأطفال.
تجدر الإشارة إلى أنّ سمير سعيد لهسهامات ناجحة في مجال الأغنية السعودية، وموسيقلا الدراما المحلية، وسبق أن وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل "ديلفري" الذي بثّه التلفزيون السعودي. وأيضاً هو من كان يرافق على الأورق المذيع محمد الشهري في برنامج "حروف وألوف".