بالفيديو: هل تورّط الفنان مصطفى قمر بجريمة قتل؟

الفنان مصطفى قمر ينفي تورطه بواقعة قتل
مصطفى أكد أنه غير مدان بأي تهمة
قمر كان يملك حصة من المقهى وتنازل عنها
من اليسار المتهم اسامة النجار وبجواره مصطفى قمر وادوارد وعلاء عبد الخالق وحميد الشاعري
4 صور

اعترف الفنان المصري مصطفى قمر بصداقته لمالك مقهى " كافيه keif" الذي قُتل فيه الشاب "محمود بيومي" بعد مشاهدة المباراة النهائية لمنتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.

ولكن قمر أنكر امتلاكه حصة من المحل كما ذكرت متصلة ببرنامج العاشرة مساءً، مؤكداً أنه كان شريكاً في هذا المقهى بالفعل ولكنه ترك الشراكة منذ مدة طويلة.

مصطفى تلقى اتصالاً على الهواء مباشرة من الإعلامي وائل الابراشي للرد على ادعاءات سيدة تدعى هناء موافي كانت شريكة سابقة بنفس المحل.

وأكدت هناء أن المطرب الشهير يمتلك منذ العام 2014 حصة من ملكية "كافيه keif" الذي شهد واقعة القتل، وأنه يتنصل من المسؤولية منوّهة أن النيابة طلبت إلقاء القبض على المالك بتهمة تحريض العمّال على قتل الضحية.

وعرضت السيّدة وثائق أكّدت على أنّ "مصطفى محمد حسن قمر شريك بالمحل وصديق شخصي لمالكه ومديره المتهم المحبوس حالياً أسامة النجار، وأنها سبق وتقدمت ببلاغ لاتهامهم جميعاً بالاستيلاء على أموالها".

وعلى الفور تدخّل مصطفى قمر للتوضيح، مؤكداً حزنه على الشاب المقتول وقدم العزاء لمصر كلها ولأسرته.

وأضاف قمر أنه:" كان شريك بالمحل منذ بدايته وعندما وجد أن المشروع لا يدر ربحاً انسحب منه، ولديه كافيه خاص به بمنطقة المعادي.

وأشار إلى أنه "لا يعرف السبب وراء إدراج اسمه بالقضية، وأنه لم يرَ السيدة المتصلة إلا مرة واحدة أو مرتين. كما أنه لم يحضر الواقعة الخاصة بالقتل ولا يرضى بها، ولو كان هناك دليل واحد ضده لطلبت النيابة التحقيق معه".

سيدة تفجر مفاجئة جديدة عن صاحب كافية مصر الجديدة وتؤكد شراكة الفنان مصطفى قمر


رد مصطفى قمر على الاتهام