اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: بيونسيه تبكي في حفل الغرامي والسبب..أديل

Adele تخاطب Beyonce
Beyonce تذرف الدموع
Beyonce على المسرح
Adele على المسرح
Adele تكسر جائزتها
5 صور

حصدت النجمة العالمية أديل Adele أهم 5 جوائز في حفل توزيع جوائز غرامي للموسيقى، بدورته الـ59 لعام 2017، الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية منذ ساعات.

واللافت أنّ النجمة البالغة من العمر 28 عاماً، وبعد أن هزَمت النجمة العالمية بيونسيه Beyonce في 3 جوائز رُشّحت لها الأخيرة أيضاً، قامت بمدحها على المسرح بطريقة مؤثّرة جداً ما جعل بيونسه، الحامل بتوأمين، تبكي.

وقالت أديل:" حلمي ونجمتي المفضلة الملكة بيونسه، أحبكِ كثيراً..أنت تأثّرين بروحي كل يوم..وقد فعلت ذلك على مدى 17 عاماً.. أعشقك".

كما قالت أديل عند استلامها جائزة أفضل ألبوم لهذا العام :" لا يمكنني أن أقبل هذه الجائزة فألبوم Lemonade للنجمة بيونسه كان الأضخم والأجمل هذا العام، وقد أظهر جانب من شخصيتك لم نكن نعرفه من قبل..كلنا نعلم ذلك وكلنا نقدّر ذلك".

وختمت أديل حديثها بالقول:" كلّ النجوم هنا يحبونَكِ بيونسيه فأنت النور لهم في هذا المجال..وأنا أحبك كثيرا ولطالما أحببتك".

واللافت أن أديل قامت بكسر إحدى جوائزها إلى نصفين وهي على خسبة المسرح، حتى تتمكن من إعطاء نصف الجائزة التي منحت لها للنجمة بيونسيه.

يُذكر أنّ ألبوم Lemonade للنجمة بيونسية حصد جائزة أفضل ألبوم معاصر في الحفل، كما حصلت أغنية Formation على جائزة أفضل "فيديو كليب" للعام.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن